سوشيال ميدياسلايد

موعد عرض حلقة محمد صلاح مع اسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة

موعد عرض حلقة محمد صلاح مع اسعاد يونس
موعد عرض حلقة محمد صلاح مع اسعاد يونس

موعد عرض حلقة محمد صلاح مع اسعاد يونس.. بعد إعلان البرومو الدعائي لحلقة برنامج صاحبة السعادة تقديم الفنانة إسعاد يونس مع نجم كرة القدم لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، على قناة “dmc”، أصبح السؤال عن موعد إذاعة حلقة مو صلاح مع إسعاد يونس من الأمور الهامة التي يبحث عنها عشاق الكرة المصرية ونجم ليفربول.

حيث يتنظر عشاق كرة القدم الساحرة المستديرة بشغف كبير، إذاعة حلقة النجم محمد صلاح مع إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة، والتي انتهت من تسجيلها “يونس” خلال الأيام الماضية، بشكل استثنائي في انجلترا، والتي سيتم عرضها على أجزاء متفرقة.

موعد عرض حلقة محمد صلاح مع اسعاد يونس
موعد عرض حلقة محمد صلاح مع اسعاد يونس

موعد عرض حلقة محمد صلاح مع اسعاد يونس.. وسوف يستعرض لكم موقع الشرقية توداي في هذا المقال موعد عرض حلقة النجم محمد صلاح مع الفنانة إسعاد يونس، وتفاصيل اللقاء المنتظر إذاعته على قناة “دي إم سي” والتليفزيون المصري أيضًا.

وقد طرحت قناة دي إم سي “dmc” إعلان ترويجي لحلقة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة، وظهرت الفنانة إسعاد يونس في البرومو الخاص بالحلقة وهي تستقبل “مو صلاح” في صالة كبيرة في انجلترا وتهديه التسالي المصرية الشهيرة “لب وسوداني وترمس وحمص” بالإضافة إلى البطاطا، والأرز بلبن، والذرة.

وقالت إسعاد يونس في الفيديو الترويجي لمحمد صلاح: “أظن بقالك كتير مكلتش لب” ليفاجأها محمد صلاح قائلًا: “بقالي كام سنة مكلتش ترمس ولب”، واختتمت “يونس” قائلة: “إحنا ولا يهمنا أبو صلاح عندنا”.

موعد عرض حلقة محمد صلاح في برنامج صاحبة السعادة

وقد تصدر الفيديو الترويجي الأول لحلقة الفرعون المصري نجم ليفربول مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج صاحب السعادة، محركات البحث، وتريند مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك عقب إعلان قناة “دي إم سي” عنه، وإذاعته على الصفحة الرسمية للقناة على السوشيال ميديا، وينتظر جمهور ومحبي “مو” في مصر والوطن العربي الكشف عن موعد الحلقة بشكل محدد.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير على الإعلان الخاص بالحلقة، حيث قال أحد الجمهور: “إسعاد يونس إنسانة جميله قبل ما تكون إعلامية جميله وناجحة، وطبعًا المووو مافيش كلام يتقال عليه.. مستنين الحلقة” وقال آخر: “الانترو روعة بجد وأكيد الحلقة هتكون جميلة صاحبة السعادة إسعاد يونس وكينج الكورة المصرية محمد صلاح” وأضاف آخر: “عسل والله إسعاد وهي كلها سعادة الانترو لوحدة ضحكنا آمال الحلقة هتبقي إزاي .. منتظرين الحلقة”.

وتابع أحد متنظري الحلقة: “الاتنين من أعظم وأجمل الشخصيات والله، الفنانة إسعاد يونس الواحد بيشوفها قلبه بيرتاح وبيفرح إنسانة جميلة وعلى طبيعتها وفعلا هي تستحق اللقب وعن جدارة صاحبة السعادة، لأنها بتسعد وتفرح قلوب كتير، ومو صلاح فخرنا وفخر العرب إنسان هادي وجميل ووشه في القبول بجد الانترو تحفة والحلقة هتبقا جميلة ان شاء الله”.

موعد عرض حلقة محمد صلاح مع اسعاد يونس
موعد عرض حلقة محمد صلاح مع اسعاد يونس

موعد عرض حلقة محمد صلاح مع اسعاد يونس

وقد أعلنت قناة “دي إم سي” أنه سيتم إذاعة حلقة محمد صلاح مع إسعاد يونس المنتظرة في برنامج صاحبة السعادة خلال بداية شهر مارس القادم.

موعد عرض حلقة محمد صلاح مع اسعاد يونس
موعد عرض حلقة محمد صلاح مع اسعاد يونس

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة إسعاد يونس تستضيف في الأيام القادمة الفنان أشرف عبد الباقي، في برنامج صاحبة السعادة والذي يذاع على قناة “دي إم سي” ويظهر معه خلال الحلقة أبطال مسرحيته الجديدة “كنز الدنيا”، ومن المقرر أن تذاع حلقة الفنان أشرف عبد الباقي على حلقتين متتاليتين، وذلك يومي الاثنين والثلاثاء.

وفيما يخص آخر أعمالها الفنية، فقد شاركت الفنانة إسعاد يونس مؤخرًا في فيلم 200 جنيه، بالاشتراك مع كوكبة من نجوم الفن أحمد السقا وأحمد آدم وخالد الصاوي وهاني رمزي وأحمد السعدني ومي سليم وغادة عادل وأحمد رزق وليلى علوي وغيرهم، والفيلم من تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين.

تردد قناة DMC الفضائية 2022 وخطوات ضبطها

  1. توجه إلى قائمة الترددات في الرسيفر الخاص بك.
  2. بعد ذلك قم بالضغط على إضافة تردد
  3. حدد القمر الصناعي نايل سات
  4. أضف التردد بشكل صحيح : 11449
  5. تأكد أن معدل الترميز: 27500
  6. استقطاب: أفقي H
  7. معامل تصحيح الخطأ: 5/6

مواعيد عرض برنامج صاحبة السعادة

جدير بالذكر أن برنامج صاحبة السعادة تقديم الفنانة إسعاد يونس يعرض على قناة “dmc” يومي الإثنين والثلاثاء من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة 11 مساءًا، ويعاد عرض الحلقة في تمام الساعة 12 ظهرًا يوم الجمعة.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى