أخبار الجامعةسلايد

علوم الزقازيق تحصل علي شهادة الاعتماد وضمان جودة التعليم

علوم الزقازيق
علوم الزقازيق

 

كتب | أحمد الدويري

اعتمد مجلس إدارة الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد كلية العلوم جامعة الزقازيق لـ 30 برنامجا لمرحلة البكالوريوس و49 برنامجا للدراسات العليا ، وذلك عقب استيفائها جميع الشروط الخاصة بمتطلبات الجودة والإعتماد وفقا لمعايير الإعتماد التي تنص عليها الهيئة لتكون الكلية التاسعة التي تحصل علي الاعتماد بجامعة الزقازيق.

رئيس جامعة الزقازيق يهنئ كلية العلوم

وقدم الدكتور «خالد عبد الباري» رئيس الجامعة التهنئة لإدارة وأعضاء هيئة التدريس والعاملين والعمال والطلاب علي هذا الإنجاز المتميز الذى يعد استحقاقا جديدا للكلية، والتزاما للحفاظ على مكانة الكلية بين كليات العلوم على مستوى الجامعات المصرية، وتطوير العملية التعليمية بها ، متمنيًا حصول باقي كليات الجامعة على الاعتماد الأكاديمي بما يضمن تحقيق مكانة متقدمة للجامعة بين الجامعات علي المستوي القومي والعربي والدولي .

ومن جانبه قال الدكتور «محمد العراقي» عميد كلية العلوم إن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا موجهًا الشكر للدكتور خالد عبد الباري رئيس الجامعة ومركز الجودة علي الدعم اللا محدود لتحقيق الهدف المنشود ورؤية إدارة الكلية .

كما وجه الشكر للطلاب وأعضاء هيئة التدريس وكافة إدارات الكلية الذين استطاعوا أن يحلقوا بصرحهم العلمى العريق إلي مكانة لائقة تستحقها الكلية معلنا إقامة احتفالية كبري قريبا لتكريم كل المشاركين في تحقيق هذا الانجاز لمردوده على رفع مستوي الخريجين للمنافسة في سوق العمل .

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى