توك شو

عماد متعب يكشف سبب رحيله عن النادي الأهلي

عماد متعب

كتب | شادي زعبل

أعرب عماد متعب مهاجم النادي الأهلي السابق و المعار لـ نادي التعاون السعودي، عن استيائه الشديد من الظلم، الذي تعرض له خلال تواجده بالنادي الأهلي من قِبل حسام البدري، المدرب الفني للنادي الأهلي.

قال “عماد متعب” خلال حواره مع شوبير، في برنامجه “مع شوبير”، المُذاع عبر فضائية صدى البلد، مساء أمس السبت، إن السبب الأساسي في رحيله عن النادي الأهلي، يتمثل في وعود “البدري” غير المنفذة، رغم المجهود الذي يبذله في التدريبات، لكنه لم يجد مقابلاً جيدًا لهذا الأمر.

أوضح “متعب” تلك الوعود المهدرة، مستطردًا ببعض الأمثلة التي تدعم شكواه، قائلاً: “أخر حديث بيني وبين البدري، عدد لي 4 مباريات بداية من مباراة الأسيوطي، ستشهد حصولي على فرصتي مع الأهلي، ولكنني لم ألعب ضد الأسيوطي ووقتها تحدثت معه مجددا وأخبرته أنه لم يُنفذ وعده.

في السياق نفسه أكد “متعب” أنها لم تكن المرة الأخيرة، التي لم ينفذ فيها “البدري” وعوده، مضيفًا: “وقتها وعدني من جديد أنني سأشارك أمام طنطا بعد ما أخرج من قائمة الفريق أمام مصر للمقاصة، ولم يحدث الوعد ولم أشارك أمام طنطا بل خرجت من القائمة أيضا”.

استطرد “متعب” متحدثًا عن اللحظة الحاسمة، التي قرر فيها الرحيل، قائلًا: “أمام سموحة عندما كانت النتيجة تشير بالتعادل 1-1، فضل حسام البدري الاعتماد على أحمد ياسر ريان بدلا مني، وفي تلك اللحظة شعرت أن كل شيء انتهى”.

أضاف أن “البدري” قد وعده أكثر من مرة أنه سيأخذ فرصته في النادي الأهلي، ولكنه وصل للحظة التي تأكد فيها أنه بعيد عن حسابات الجهاز الفني تمامًا، فجاء قراره بالرحيل، فهو لا يقبل أن يظل داخل النادي الأهلي كموظف، قائلاً: “سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أبلغني بعدم حاجة البدري لجهودي وإنني لن أقيد في القائمة الأفريقية، وهذا القرار كان صدمة بالنسبة لي”.

 

للمزيد:

رسميا.. عماد متعب ينضم إلى التعاون السعودي

أول تعليق من الحضري بعد انضمام متعب للتعاون السعودي

الفيصلي الأردني يكشف سبب عدم التعاقد مع متعب

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى