أخبار العالم

عمرو أديب يكشف سر استضافته أصحاب المطاعم الشعبية وحقيقة تقاضيه أموالا

%D8%B9%D9%85%D8%B1%D9%88 %D8%A7%D8%AF%D9%8A%D8%A8 %D9%83%D9%84 %D9%8A%D9%88%D9%85

كشف الإعلامى عمرو أديب، سر استضافته المطاعم الشعبية التى تتمتع بشهرة وسمعة طيبة وتاريخ حافل أيضًا، بتخصيص يوم الأحد من كل أسبوع لذلك، عبر برنامجه “كل يوم” المذاع على فضائية “ON E“.

 وشدد الإعلامى عمرو أديب، على أنه لا يتقاضى أى مبالغ مالية مقابل ظهور هذه المطاعم معه فى برنامجه الشهير، مشيرًا إلى أنه يهدف من وراء مثل هذه الفقرات للتعريف بالطعام المصرى، ومجهود صانعى هذه المطاعم، موضحًا أنه تلقى بالفعل العديد من العروض الدعائية مقابل الظهور معه، ولكنه رفض هذا بشكل واضح.

 وظهر عبر فضائية “ON E” مؤخرًا بعض المطاعم الشعبية الذين تحدث معهم “أديب” على الهواء، وطالبهم بتعريف المشاهدين طبيعة الأكل الذى يقدمونه لزبائنهم إلى جانب تناول الإعلامى للأكل الذى يقوم العاملين بأعداده على الهواء إلى جانب تزكيته لمثل هذه المأكولات، مشددًا على أن هناك أجيال كاملة نشأت على هذه المطاعم.

 ومن بعض الطرائف التى كشفت عن جانب حقيقة من حياة الإعلامى عمرو أديب، قال فى أحد هذه اللقاءات عندما استضاف “عز المنوفى”، الذى يعد أحد أشهر بائعى الكبدة فى مصر وأقدمهم: “فلوس عائلة أديب ذهبت على فاترينات عز المنوفى بتاع الكبدة.. وأنا كنت بروح عنده وأكل وأظلوط نفسى”.

المصدر

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى