أخبار العالم

عمرو أديب ينضم رسمياً لـ «on tv »

عمرو أدين ينضم رسمياً ل «on tv »3

كتب | شادى زعبل

نجحت شركة بروموميديا للإعلان و الإنتاج ، في التعاقد مع الإعلامي الكبير «عمرو أديب» لتقديم البرنامج الرئيسي حصرياً على شبكة قنوات أون تي في  «on tv » ، بعد أن حصلت بروموميديا ، مؤخراً ، على الحقوق الحصرية لإمتياز إعلانات شبكة قنوات أون تي  «on tv » .

و« عمرو أديب» الذي سيطل على الملايين من مشاهديه عبر شاشة أون تي في  «on tv » بدءاً من شهر سبتمبر المقبل ، هو رائد برامج التوك شو في العالم العربي و يعد الأعلامي الأكبر و الأشهر و الأهم في صناعة التليفزيون المصرية و العربية ، و صاحب الخبطات التليفزيونية الهامة خلال السنوات العشرين الماضية . و هذه هى المرة الأولى التي سينطلق فيها «عمرو أديب» من خلال قناة مفتوحة ، بعد رحلة نجاح ضخمة مع قناة أوربيت المشفرة ، إستمرت لأكثر من عشرين عاماً .

و سيبدأ عمرو أديب خلال الأيام القليلة القادمة ، في وضع اللمسات النهائية مع فريق العمل ، لبرنامجه اليومي ، و سيتم الإعلان عن كافة تفاصيل البرنامج قريباً ، في مؤتمر صحفي يتزامن مع الإعلان عن بدء التطوير الشامل لشبكة قنوات أون تي في  «on tv » .

عمرو أدين ينضم رسمياً ل «on tv » عمرو أدين ينضم رسمياً ل «on tv »2 عمرو أدين ينضم رسمياً ل1 «on tv »

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى