أخبار العالم

عمرو موسى: أوباما تعامل مع “ساندى” بصفته رئيسا للبلاد

كتب – أمين صالح

قال عمرو موسى الأمين العام السابق لجامعة الدول العربية، إن الإدارة الأمريكية الحالية تعاملت مع أزمة إعصار “ساندى” بنجاح وقاومته بحرفية فى وضع استثنائى مهدد للحياة، ملخصه “رسالة واضحة” كيف يكون النجاح فى إدارة الأمور”.

وتابع موسى : أن سر نجاح أى حكومة ذات كفاءة هو قدرتها على مواجهة المشاكل وحرصها على الدولة المدنية وحياة البشر، والخروج بأقل خسائر.

وأشار موسى إلى أن باراك أبواما تعامل مع الأزمة بصفته رئيسا للحكومة والبلاد وليس بصفته زعيما ديمقراطيا ولو كان تعامل بصفته زعيما ديمقراطيا لكان قد فشل.

المصدر : اليوم السابع

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي

تعليق واحد

  1. قال عمرو موسى الأمين العام السابق لجامعة الدول العربية، إن الإدارة الأمريكية الحالية تعاملت مع أزمة إعصار “ساندى” بنجاح وقاومته بحرفية فى وضع استثنائى مهدد للحياة، ملخصه “رسالة واضحة” كيف يكون النجاح فى إدارة الأمور”. وتابع موسى فى تصريحات لــ”اليوم السابع”: سر نجاح أى حكومة ذات كفاءة هو قدرتها على مواجهة المشاكل وحرصها على الدولة المدنية وحياة البشر، والخروج بأقل خسائر. وأشار موسى إلى أن باراك أبواما تعامل مع الأزمة بصفته رئيسا للحكومة والبلاد وليس بصفته زعيما ديمقراطيا ولو كان تعامل بصفته زعيما ديمقراطيا لكان قد فشل.

زر الذهاب إلى الأعلى