ثقافة و فنسلايد

في عيد ميلادها.. لن تتوقع عمر نادية الجندي الحقيقي وعدد أزواجها

الجندي6

عمر نادية الجندي.. تحتفل الفنانة نادية الجندي بعبد ميلاها اليوم الأربعاء 24 مارس، وفي هذا المقال سنكشف لكم عن عمرها الحقيقي وكم تلغ ثروتها وأيضًا عدد أزواجها.

تميزت الفنانة نادية الجندى صاحبة الأسلوب المختلف، والأداء التمثيلي بكل تفاصيله سواء الشريرة أو الطيبة، والمغلوبة على أمرها، والمثابرة، والمرأة التي تدافع عن بلدها من الإرهاب.

واستطاعت بإصرارها أن تكسر القاعدة التي تقول إن الفنانين الرجال هم أصحاب الإيرادات، بل تفوقت عليهم وأصبحت نجمة شباك تنافس بقوة الرجال وتتفوق عليهم أحيانًا.

الجندي7

عمر نادية الجندي الحقيقي

ولدت الفنانة نادية الجندي في 24 مارس 1946 ، وحتفل بعيد ميلادها الـ 75 وبدأت مشوارها الفني من خلال فيلم “جميلة” أمام الفنانة ماجدة، حيث حقق صدى كبيرا خاصة أنه كان يناقش ثورة الجزائر، وتم من خلاله ترشيحها للمشاركة في عدد كبير من الأفلام.

وقالت “الجندي” أن الظلم كذلك يضعفها وأنها تعرضت لقدر كبير منه، لكنها كانت تفوض أمرها إلى الله في كل مرة، ونفت إمكانية الحياة بالنسبة لها بدون الحب، أولا لأنها من برج الحمل العاطفي والرومانسي جدا، ثم لأن الفنان يجب أن يكون عاطفيا، ويعيش دائمًا حالة حب.

عقب انفصال الفنان الراحل عماد حمدي، وشادية، تعرف على نادية الجندي، لأول مرة في فيلم “زوجة من الشارع”، وكان عمرها في ذلك 15 عامًا فقط، وكانت هناك قبلة في الفيلم جمعته بها، وتكرر إعادة المشهد أكثر من 7 مرات بسبب ارتباك نادية الجندي، وكان حمدي مهتمًا بها، ويقوم بتوصيلها هي ووالدتها بعد انتهاء التصوير، وبالفعل تزوجا، وأنجبت منه ابنها الوحيد هشام.

الجندي4

وبحسب مذكرات عماد حمدي، فإن نادية الجندي، قد عاملته بطريقة سيئة وأهانته رغم أنه ساعدها فنيًا، وأنتج بعض أفلامها، لينفصلا بعد أن أنتج لها فيلم “بمبة كشر”، وكانت تكاليفه عالية جدًا، ووضع فيه كل أمواله، واتفق معها على أخذ نسبة من الإيرادات.

شاهد أيضًا: سبب وفاة الفنانة الشابة رضوى أبو شادي.. عضو “المهن التمثيلية” يكشف

وبعد النجاح الذي حققه الفيلم رفضت أن تمنحه أي مبلغ من إيراداته، واستولت على شقته بالزمالك، مما اضطره لأن يعيش مع زوجته السابقة في شقة متواضعة حتى مات مكتئبًا وفقيرًا.

نادية الجندي عن سنها
نادية الجندي

وكانت الزيجة الثانية لنادية الجندي من المخرج محمد مختار، وأخبرها برغبته في دخول مجال الإنتاج السينمائي، وعرض عليها فيلم “الباطنية”، ثم أنتج لها “وكالة البلح”، وجرى الزواج بينهما في منتصف الثمانينيات، وانفصلا بعد زواج استمر 20 عامًا.

نادية الجندي، لها مشوار كبير في تاريخ الفن المصري والعربي، وقدمت العديد من الأعمال الفنية سواء في التليفزيون أو السينما، وتمتلك مكتبة فنية كبيرة، مكنتها من تكوين ثروة بلغت 20 مليون دولار، وذلك بحسب موقع “networthpost”.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى