ثقافة و فنسلايد

نادية الجندي تكشف عن اسمها الحقيقي وسر رشاقتها ومواصفات زوج المستقبل “فيديو”

نادية الجندي
نادية الجندي

حلت الفنانة الكبيرة نادية الجندي ضيفة مع “أبلة فاهيتا” ببرنامج “ع الدوبليكس” المذاع على قناة أون الفضائية، وقد ظهرت نادية الجندي بإطلالة هادئة وجذابة كشفت عن أنها ما زالت تحتفظ بجمالها وشبابها.

نادية الجندي

وخلال البرنامج كشفت نادية عن بعض الأسرار الخاصة بها، والتي نرصدها لكم في السطور التالية:

– أعلنت نادية عن اسمها الحقيقي وهو نادية عبدالسلام الجندي، واسم الدلع هو “نونا”، وأن المثل الذي تؤمن به في حياتها “اتقِ شر من أحسنت إليه.

– وعن سر رشاقتها واحتفاظها بشبابها، قالت نادية أنها يوميًا تستيقظ بشكل مبكر وتمارس الرياضة باستمرار، كما أنها لا تأكل السكريات وتتناول الأطعمة الصحية فقط، بالإضافة إلى أنها لا تدخن السجائر مطلقًا للحفاظ على صحتها.

– كما كشفت نادية عن أنها كانت أنها ترفض أن يقوم الدوبلير بأداء الأدوار الخطيرة بدلًا منها، وأنها كانت تؤديها بنفسها ذاكرة مشهد مع الفنان أحمد السقا في آخر عمل فني لها في رمضان الماضي، والذي قام فيه السقا بقذفها في الهواء.

– أما عن الحالة الإجتماعية الحالية، فقد كشفت نادية عن أنها غير متزوجة، لكنها لا تمانع من الارتباط بشاب أصغر منها إذا أحبته، مضيفة أن الحب لا يشترط السن ولكنها تركز في الفن ولا تفكر حاليا في الزواج.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى