أخبار مصرسلايد

جريمة تقشعر لها الأبدان.. مزق طليق شقيقته بـ47 طعنة لسرقته فلم يجد إلا 100 جنيه


شهدت محافظة سوهاج جريمة بشعة تقشعر لها الأبدان، حيث تربص شاب بطليق شقيقته الذي يعمل تاجر مواشي شهير وقام بطعنه 47 طعنة حتى أرداه قتيلًا، وذلك بهدف سرقته وكانت الفاجعة بأنه لم يجد معه إلا 100 جنيه فقط.

في الصباح وحال توجه المجني عليه وهو تاجر مواشي معروف، إلى السوق بمركز أخميم محافظة سوهاج، إنقض عليه شقيق طليقته حيث سدد له 47 طعنة ولم يتركه إلا بعد أن لفظ أنفاسه الأخيرة وسقط جثة هامدة.

بعدها بدأ المتهم في تفتيش ملابسه بحثًا عن أمواله التي اعتقد أنه يحملها معه خلال ذهابه للسوق وهنا كانت الفاجعة، فلم يجد المتهم سوى 100 جنيه فقط مع المجني عليه وهو ما أصابه بالذهول.

بعد أن تدارك المتهم الموقف، ترك المجني عليه غارقًا في بحر دمائه على الطريق ولاذ بالفرار، وفي الظهيرة عثر أحد المارة على جثة الضحية وأسرع بإبلاغ الشرطة.

على الفور انتقلت لموقع الحادث قوة من مباحث سوهاج بإشراف مدير المباحث الجنائية اللواء عبدالحميد أبو موسى، وقد تبين أن المجني عليه مطعونًا بـ 47 طعنة في أنحاء متفرقة بالجسد وهو ما أودى بحياته على الفور، وتوصلت المباحث لهوية المجني عليه وطبيعة عمله.

على الفور بدأ فريق البحث الجنائي في تكثيف جهوده، وبعد سلسة من التحري والتحقيق نجح الفريق في حل لغز مقتل تاجر المواشي وتحديد هوية المتهم وضبطه، والذي تبين أنه شقيق طليقة المجني عليه.

وخلال التحقيقات وبمواجهة المتهم بما أسند إليه اعترف بارتكابه للجريمة، وأنه قام بذلك بدافع السرقة بعدما اعتقد أن المجني عليه كان يحمل مبلغًا يتخطى الـ10 آلاف جنيه أثناء توجهه للسوق.

وأشار المتهم في اعترافاته، بأنه خطط لقتل المجني عليه وسرقته، إلا أنه فوجيء بأنه لا يحمل سوى 100 جنيه فقط، قائلًا: يارتني ما قتلته، لو كنت أعرف أنه ماشي من غيرفلوس مكنتش قتلته.

وقد أسندت المباحث والنيابة العامة تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد والعزم على القتل والسرقة، كما قررت النيابة انتداب الطب الشرعي لتشريح الجثمان وبيان سبب الوفاة، إلى جانب حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى