أخبار الشرقية

عنوان الصيدلية المتوافر بها علاج الشلل الرعاش وفيتامين د بالشرقية

علاج الشلل الرعاش وفيتامين د بالشرقية
علاج الشلل الرعاش وفيتامين د بالشرقية

كتب | شادي زعبل

بعد إعلان وزارة الصحة والسكان، ممثلة في رئيس الإدارة المركزية لشئون الصيادلة عن ضخ كميات كبيرة من عقار الشلل الرعاش السيناميت، وفيتامين د الديفارول، ننشر عنوان وتليفونات فرع الصيدليات المصرية المتوافر بها علاج الشلل الرعاش وفيتامين د بمحافظة الشرقية.

وكانت الدكتورة رشا زيادة رئيس الادارة المركزية لشئون الصيادلة أكدت أن الدكتور أحمد عماد الدين راضى، وزير الصحة والسكان، شدد علي ضرورة توفير كافة نواقص الأدوية بالاسم التجارى ، حرصًا على صحة المواطنين.

وأضافت زيادة في تصريحات، انه تم توفير أدوية الشلل الرعاش السيناميت والذى كان يعانى من مشكلة نقص عالمية وتم التغلب عليها اول امس من خلال الافراج الجمركي علي أن يتم التوزيع خلال اليومين القادمين بفروع صيدليات الشركة المصرية بالمقر الرئيسي والمحافظات.

وتابعت انه بالتوازي مع الكميات التي يتم الافراج عنها تم التأكد من توافر البدائل المحلية ، من “الشاتو و ليفوكار “بكميات كبيرة لمنع حدوث فجوة.

وأكدت رئيس الادارة المركزية لشئون الصيادلة ، انه تم توفير كميات كبيرة من عقار الديفارول فيتامين د من خلال الشركة المصرية ايضا وفروعها في المحافظات.

وأشارت الى أن الوزارة اتخذت اجراءات لعملية الصرف للمواطنين لمنع اي تلاعب قد يحدث من خلال روشتة معتمدة مع تحديد الكميات في كل نطاق جغرافي وفقا للاحتياجات.

عنوان الصيدلية المتوافر بها علاج الشلل الرعاش وفيتامين د بالشرقية

ويقع فرع الشرقية بمدينة الزقازيق والعنوان في شارع اللواء عبد العزيز علي بجوار عمارة الأوقاف ورقم التليفون للتواصل : 2387487-2349718 على أن يراعى كود المحافظة إذا كان الاتصال من الهاتف المحمول أو من محافظة أخرى .

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى