توك شو

«عيسى» للحكومة: اللي بتعملوه هيخلينا زي سوريا والعراق

إبراهيم عيسى عن السيسي مش راجل سياسة

انتقد الإعلامي إبراهيم عيسى ما ذكره رئيس مجلس الوزراء شريف إسماعيل أمام مجلس النواب اليوم، عن خطر وصول مصر إلى لتجربة سوريا أو العراق، قائلاً “الحجة المبتذلة طول الوقت لتغطية الفشل هي حجة سوريا والعراق”.

أشار “عيسى” خلال حلقة اليوم، الإثنين، من برنامج “مع إبراهيم عيسى”، الذي يبث عبر شاشة “القاهرة والناس”، إلى أنه لا يوجد من يختلف على أن رئيس مجلس الوزراء رجل وطني حتى النخاع، لكنه لا يملك من السياسة شيئا، لافتاً إلى أنه لا يملك مميزاتها ولا عيوبها، ولم “يعبرها يوما أو تعبره يوما”.

أضاف “إبراهيم” أن ما حدث في سوريا والعراق هو ترك الأزمات تتفاقم وتتزايد دون حلول، كذلك إقصاء فرق وطوائف وأحزاب، وتكميم الأفواه، مؤكداً أن هذا ما تقوم به الحكومة المصرية الآن في مصر، قائلاً “أنتم اللي هتوصلونا وتخلونا زي سوريا والعراق”.

يذكر أن مجلس النواب برئاسة الدكتور علي عبد العال، طالب اليوم بمناقشة الحكومة برئاسة شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، في آخر المستجدات والأزمات التي تمر بها الدولة حالياً، وطالب بعضهم بسحب الثقة من الحكومة، لكن لم يتم  سحب الثقة بعد المناقشة.

 

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى