أخبار الشرقيةسلايد

غداً.. انقطاع المياه عن مركز الحسينية

غضب أهالي «كفر العدوي» بفاقوس بسبب استمرار انقطاع المياه‏

كتب | أحمد الدويري

تعلن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية أنه سيتم في صباح غداً وبدءً من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الخامسة مساءً ولمدة 7ساعات إيقاف محطة مياه الشرب المرشحة «شعفورة» بمركز الحسينية، وذلك لوجود أعمال تطهير بترعة« الصالحية الجديدة المبطنة» المغذية لمأخذ المحطة وستتم أعمال التطهير بمعرفة مديرية الري بالشرقية.

مما سيترتب على ذلك ضغف المياه عن المناطق الآتية :-مدينة الحسينية، قرى الوحدة المحلية بقصاصين الشرق، قرى الوحدة المحلية بسعود، قرى الوحدة المحلية بالضواهرية ، قرى الوحدة المحلية بمنشأة أبو عمر.

وتهيب الشركة بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات العامة والخاصة وجميع المدارس والمعاهد الأزهرية بتدبير إحتياجاتهم من المياه خلال فترة الأعمال اللازمة وتأسف الشركة عن هذا الإنقطاع الجبري الخارج عن إرادة الشركة.

وقد وجهت إدارة الأزمات لإتخاذ اللازم و يخطر رئيس مدينة الحسينية وإخطار أصحاب المخابز والأهالي والمستشفيات العامة والمدارس والمساجد عن طريق سيارات بميكروفات لتدبير إحتياجاتهم من المياه خلال هذه الفترة .

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى