أخبار الشرقية

قرار هام ضد زوجة معلم الزقازيق المتهم بالنصب على المواطنين

القضاء

قررت نيابة قسم ثان الزقازيق، بإشراف المستشار الدكتور «ياسر إبراهيم» هندى المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، بحبس «ع. ع. ع» زوجة مستريح الشرقية الجديد، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت النيابة بضبط وإحضار زوجها الهارب وشقيقته.

تلقى اللواء« رضا طبلية» مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء هشام خطاب مدير البحث الجنائى، يفيد قيام عدد من المواطنين، بتحرير العديد من المحاضر بقسم ثان الزقازيق ضد«م. أ. ال. ال» مدرس ومقيم بالقومية وزوجته«ع» وشقيقه «ح»، بتهمة النصب عليهم فى مبالغ مالية تصل إلى 15 مليون جنيه.

وبعد تكثيف التحريات من قبل ضباط مباحث الأموال العامة، برئاسة العقيد أيمن فياض،صحة الواقعة، وقيام المدرس، بخداع المواطنين بتوظيف أموالهم فى مشروعين يعمل بهما الأول توزيع كروت الشحن، والثانى مشروع تسمين العجول والمواشى بمعلف بكفر حسن بالقنايات، يديريه شقيقه «ح».

وتوجهت قوة من مباحث المديرية، لتفتيش منزل المتهم وضبطه، فتبين هروبه هو وشقيقه فتم القبض على زوجته، وتحرر عن ذلك المحضر رقم «7436» إدارى قسم ثان الزقازيق.

المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى