أخبار الشرقيةسلايد

امسك مخالفة.. غلق محل خمور بالزقازيق وتفريق طوابير من أمامه لمجابهة كورونا.. صور

غلق محل خمور بالزقازيق

قامت رئاسة حي ثان الزقازيق بمحافظة الشرقية، بفض تجمعات المواطنين والزحام الموجود أمام محل لبيع الخمور، بشارع “أحمد رجب” المتفرع من شارع الحمام بنطاق الحي، وتم غلق المحل وذلك حفاظا على سلامة المواطنين وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالف.

يأتي ذلك بناءا على توجيهات الأستاذة ثناء فوزي، رئيس حي ثان الزقازيق، مساء أمس، الخميس، لنواب الحي ومدير إدارة رخص المحلات والإدارة الهندسية، والإدارات المعاونة للمرور لمتابعة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

ومن جانبه شدد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، بمتابعة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، ومتابعة مواعيد الغلق للمحلات التجارية والكافيهات والمولات والمطاعم وغيرها.

والتشديد على التزام العاملين والمواطنين المترددين على جميع الأسواق أو المحلات أو المنشآت الحكومية أو المنشآت الخاصة، أو البنوك أو أثناء التواجد بالقطارات ووسائل النقل الجماعية سواء العامة أو الخاصة بالإجراءات الاحترازية، لمواجهة انتشار فيروس كورونا وخاصة ارتداء الكمامة الواقية، وتطبيق العقوبات اللازمة على المواطنين المخالفين لهذه الإجراءات.

محل خمور بالزقازيق 2

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى