ثقافة و فن

 غموض حول طليق «ياسمين صبري»

صدمة طلاقها.. غموض حول زوج ياسمين صبري

كتبت | أسماء الهادي

بعد حالة الغموض التى شغلت نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي حول زواج الفنانة الشابة «ياسمين صبري»، والتي ازداد أكثر بعد تسريب خبر طلاقها، وما أن استفاق جمهورها من صدمة الطلاق، حتى بدأت رحلة البحث عن هوية الزوج الغامض، الذي لم يظهر إلى جوار زوجته في أية مناسبة من قبل، ولم تنشر «ياسمين» صورة واحدة تجمعه بها عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي.

محمد سيد المحجوب إسم تخفيه ياسمين صبري عن الجميع، حيث اختصرت كل المعلومات المتاحة عنه بما ذكرته ياسمين أثناء حلولها ضيفة على أحد البرامج التلفزيونية، كما أنه رجل رياضي طويل القامة، ويعتبر الركض رياضته المفضلة، إلا أن وزنه زاد بشدة حينما تزوجته بسبب طعامها، وهو ما دفعه لخسارة 20 كيلو من وزنه إثر اتباع حمية غذائية قاسية.

ولكن جمهورها مازال يبحث عن المزيد من المعلومات، والأهم هو التعرف إلى ذلك الزوج الغامض وهويته، وتضاربت المعلومات التي نشرتها وسائل الإعلام المصرية حول ذلك الزوج،  أمام تجاهل «صبري» التعليق على الأمر، أو حتى مجرد الرد على مئات الاتصالات التي تردها.

من جانب أخر وجهت الإعلامية «بسمة وهبة» رسالة إلى «ياسمين صبري» تطالبها فيها بإعادة التفكير والتأني قبل توثيق الطلاق، لأن الحياة الفنية وأجوائها لا تدوم، وأن أفضل شيء بالنسبة لها أن يكون لها زوج وبيت تعود إليه عندما تنتهي من عملها.

زر الذهاب إلى الأعلى