أخبار الرياضة

صدمة في الأهلي بعد تأكيد غياب حسين الشحات 4 أشهر

453654

ورغم أن الجهاز الفني كان قد أكد أن فترة غياب اللاعب حسين الشحات تصل لـ4 أسابيع قبل المشاركة فى التدريبات الجماعية، إلا أن الطبيب المُعالج فجر مفاجأة من العيار الثقيل خلال الساعات الماضية، مؤكداً أن الشحات يحتاج أربعة أشهور.

حسين الشحات

وعاد الأهلى للتدريبات الأربعاء الماضى ويستعد لاستئناف مشاركاته فى بطولة الدوري منتصف أغسطس المقبل، فيما سيخوض الفريق منافسات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي منتصف سبتمبر المقبل بمباراة واحدة فى الكاميرون.

إصابة حسين الشحات

وحرص حسين الشحات على حضور مران الفريق اليوم، الأربعاء، لأول مرة منذ خضوعه لجراحة الفتاق، وقام الجهازان الفنى والطبى بالاطمئنان على حالة اللاعب بعد الراحة السلبية التي حصل عليها لمدة أسبوع.

فيما خصص الجهاز الفني للأهلي فقرة تدريبية خفيفة في مران الفريق صباح اليوم الأربعاء، وذلك في إطار البرنامج الخاص لتجهيز اللاعبين في مرحلة الإعداد الحالية.

تمهيدا لعودة النشاط الرياضى من جديد، وواصل الأهلي تدريباته اليوم، حيث خاض الفريق المران في مجموعة واحدة استعدادا للمرحلة المقبلة.

وكان الجهاز الفني قد قرر منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات يومي الخميس والجمعة، على أن يعود الفريق لتدريباته في الخامسة والنصف مساء السبت المقبل.

سامح المصري

كاتب صحفي ومدون منذ عام 2000، بداية احتراف الصحافة كانت من خلال موقع الشرقية توداي الذي اعمل به منذ عام 2011، اكتب جميع أنواع القوالب الصحفية ولكن اتميز في كتابة مقالات الرأي
زر الذهاب إلى الأعلى