ثقافة و فن

ريهام سعيد تغادر النيابة بعد الإدلاء بأقولها ضد شقيق ياسمين عبد العزيز

2019 6 29 15 52 5 827
غادرت الإعلامية ريهام سعيد النيابة بعد الانتهاء من الإدلاء بأقوالها، وجاري تحديد جلسة تحقيق مع المشكو في حقه وائل عبد العزيز، لسماع أقواله فيما نسب إليه من اتهامات.
واستمعت نيابة المعادي إلى أقوال الإعلامية ريهام سعيد في البلاغ المقدم منها ضد شقيق ياسمين عبد العزيز، حيث قالت إنها أضيرت من جراء الفيديو الذي نشره «وائل عبد العزيز » شقيق ياسمين عبد العزيز، وسبها بعبارات لا تليق بها كإعلامية، وقام بتهديدها.

ريهام سعيد

وكان شعبان سعيد المحامي بالنقض تقدم ببلاغ ضد «وائل عبد العزيز» شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، اتهمه فيه ببث فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعى، تعرض خلاله لموكلته بألفاظ وعبارات تعد سبًا وقذفًا، وتحط من شأنها كإنسانة وإعلامية على نحو يناقض ويخالف القوانين والشرائع السماوية والإنسانية.
وأوضح البلاغ أن المشكو فى حقه قال فى الفيديو “مابعتبركيش إعلامية اتفرج عليها، وهو إنتى مش حبسوكى ولبستى أبيض، وأنا مش فاهم إنتى مين إداكى رخصة أصلاً، أو مين إداكى تصريح إنك تبقى إعلامية، وأنا مش هسيبك، وقسمًا بالله ماهسيبك”.

سامح المصري

كاتب صحفي ومدون منذ عام 2000، بداية احتراف الصحافة كانت من خلال موقع الشرقية توداي الذي اعمل به منذ عام 2011، اكتب جميع أنواع القوالب الصحفية ولكن اتميز في كتابة مقالات الرأي
زر الذهاب إلى الأعلى