أخبار الشرقية

فاقوس تحول دعوات التظاهر إلى ثورة تأييد للرئيس والجيش

%d8%b3 كتب | ثروت القرم

حول عدد كبير من أهالي فاقوس الدعوة للنزول إلى الشوارع والتظاهر يوم 11-11 إلى ثورة تأييد للرئيس والجيش والشرطة، حيث تفاعل مجموعة من الناشطين مع تلك الدعوات بحضور نواب الدائرة ، ورفعوا الأعلام ورددوا هتافات «تحيا مصر ، والجيش والشرطة إيد واحدة ، ولا للخونة والعملاء».

وعلى جانب آخر قامت مجموعة أخرى باستخدام مكبرات صوت عملاقة بثت العديد من الأغاني الوطنية، معلنين تحديهم لكل الدعوات، وقالوا إنهم استغلوا تلك الدعوات في تحويلها ليوم تأييد للرئيس عبدالفتاح السيسي.

وقال النائب «محمد كلوب» عضو مجلس النواب عن الدائرة : «إن الشعب والجيش والشرطة يد واحدة فى مواجهة أى تحدي وأي خطر يلحق بمصر، واستطرد قائلا : «إنني أراهن دائما على الشعب المصري وحبه لوطنه وقراءته الجيدة للأحداث، والتعامل معها بما يضمن سلامته وسلامة البلاد، وأدعو الأهالي إلى الإبلاغ الفورى عن الأحداث الغريبة بمحيط منازلهم أو توافد أشخاص غير معروفين على الشقق الخالية، والإبلاغ عنهم فورا للجهات الأمنية كأحد دواعي الحيطة والحذر».

أما النائبة «نوسيلة أبو العمرو» عضو مجلس النواب عن الدائرة ، فقالت : «قمنا بالإصطفاف خلف قوات الجيش والشرطة لكي نرسل رسالة قوية لكل من تسول له نفسه أن يعبث بمقدرات هذه الامة إننا قادرون على دحره والسيطرة عليه، و نعلن أننا سوف نقدم أرواحنا رخيصة من أجل الحفاظ على هذا الوطن».

وناشد الكابتن «ماهر عزت» مدرب المنتخب الوطني لرفع الأثقال للمعاقين الأهالي بممارسة الأعمال بصورة طبيعية، وعدم الخوف من أى شيء، واستطرد قائلا : «كلها دعوات واهية لا أساس لها من الصحة، وإننا على ثقة تامة بأن الأجهزة الأمنية متربصة بكل من تسول له نفسه الخروج على القانون، مشيدا بما قامت به الشرطة والجيش من حملات استباقية على الشقين الجنائي والسياسي أسفرت عن ضبط العديد من العناصر التخريبية».

k

%d9%8a

زر الذهاب إلى الأعلى