منوعات

فتاة تسخر من مواعيد المصريين : «بجد حسبي الله ونعم الوكيل»

فتاة تسخر من مواعيد المصريين

نشرت صفحة Egyptian talents على «فيس بوك» فيديو بعنوان «مواعيد المصريين» تسخر فيه فتاة من عدم احترام البعض لمواعيده اليومية.

وتظهر في الفيديو فتاة يبدو من اللحظة الأولى أنها «ممتعضة وغاضبة» بسبب عدم احترام صديقتها لموعد كان بينهما قبل يوم، إذ اتفقتا على أن يتقابلا في السابعة لكن صديقتها حضرت في التاسعة والنصف.

وتحكي الفتاة، وهي تأكل «الفيشار» كمن يشاهد فيلمًا مثيرًا، أن «تلك المواعيد تسبب لها أزمة كبيرة في حياتها»، قائلة إن «والدتها أيضَا لا تحترم مواعيدها طوال الوقت»، وما أن قالت تلك الجملة حتى صوبت لها والدتها ضربة قوبة بـ«الشبشب» عقابًا على ما قالته، فردت الفتاة: «شكرًا».

واستكملت الفتاة موضحة أن عدم احترم والدتها للمواعيد سبّب أزمة كبيرة لها إذ كانت الأسرة معزومة على وجبة جمبري وسبيط عند الخال، وبسبب تأخر الأم لمدة نصف ساعة لم تلحق الفتاة وجبة الجمبري، وأعربت عن اندهاشها: «يعني إيه الجمبري يخلص؟ يعني إيه؟ عزومة زي دي إزاي نتأخر عليها؟ المفروض نجري نركب باتيناج ونلحق مش نتأخر؟ المفروض نكون أول ناس قدام السفرة».

وترصد الفتاة ما وصفته بـ«الحجج الفارغة» في تبرير تأخر المواعيد، قائلة: «ويقولوا شوية حجج فارغة، مش عارفة أصل أنا جدي الله يرحمه كان في العناية المركزة ولازم أكون جمبه، وأصل فرح الكلب بتاعي كان امبارح وكان لازم أقف معاه، حرام والله».

وأكدت الفتاة أنها لم تفعل ذلك يومًا، وأنها تحترم المواعيد دومًا، وقالت:«ده أنا بدي ميعاد الساعة 7 بروح 9 ونصف في الميعاد بالضبط، عمري ما اتأخرت على أصحابي في مواعيد، عمري ما حوّرت على أصحابي، دايما بكون واضحة»، ثم فجأة رن هاتفها الخاص.

على الهاتف كانت صديقتها التي تنتظرها منذ فترة، ولكنها تأخرت على الميعاد، وبدأت التي تقول إنها «مبتحورش على أصحابها»، تقف بجوار المروحة «علشان تحور» وتقول إنها في الميكروباص وفي خلال دقيقة ستكون في المكان رغم أنها مازالت في البيت تأكل «الفيشار».

والمثير للسخرية أنها تحدثت كمن في «ميكروباص» فعلًا، وأقامت حوارًا وهميًا مع السواق والركاب حول الأجرة، كي تثبت أنها بالفعل في الطريق، ثم أنهت حديثها: «بجد حسبي الله ونعم الوكيل».

مواعيد المصريينby #Aya_Salah

Posted by Egyptian talents on Saturday, April 4, 2015

 

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى