أسعار وعملاتخدماتسلايد

فتح حساب مجاني في البنوك المصرية

فتح حساب مجاني في البنوك المصرية
فتح حساب مجاني في البنوك المصرية

فتح حساب مجاني في البنوك المصرية .. تعاود البنوك للمرة الخامسة خلال العام الجاري لفتح الحسابات البنكية دون شرط حد أدنى لفتح الحساب، وإصدار بطاقات مصرفية مجانا دون احتساب أي مصروفات على العملاء الجدد بداية من غدا الأحد ولنهاية الشهر الجاري بمناسبة اليوم العالمي للادخار.

فتح حساب مجاني في البنوك المصرية

ويأتي هذا ضمن فعاليات مبادرة البنك المركزي لفتح حساب مصرفي لكل مواطن تحت شعار الشمول المالي.

وبادر عدد قليل من البنوك منذ الخميس الماضي بالترويج لفاعلية مجانية فتح الحسابات وإصدار بطاقات مصرفية سواء على صفحاتهم الرسمية على السوشيال ميديا، أو من خلال إرسال تعليمات للفروع.

وكانت البنوك التي أعلنت هم البنك الأهلي المصري، والعربي الأفريقي الدولي، والبنك التجاري الدولي، وإتش إس بي سي، والقاهرة، وبنك QNB، وبنك مصر، وميد بنك، والأهلي الكويتي، وفي انتظار باقي البنوك للإعلان عن مشاركتهم.

وكان البنك المركزي حدد 6 فعاليات على مدار العام أمام البنوك ضمن مبادرة الشمول المالي تتضمن احتفالية اليوم العالمي للمرأة من يوم 8 مارس إلى 31 مارس للاحتفال باليوم العالمي للمرأة، واليوم العربي للشمول المالي من يوم 1 إلى يوم 30 أبريل، واحتفالية الشباب من 1 إلى 15 أغسطس، واحتفالية الفلاح من يوم 1 إلى 15 سبتمبر.

كما تتضمن هذه الفعاليات احتفالية اليوم العالمي للادخار من يوم 15 إلى 31 أكتوبر، واحتفالية الأشخاص ذوي الهمم من يوم 1 إلى 15 ديسمبر.

وتقدم البنوك بجانب فتح حسابات مصرفية مجانا ودون حد أدنى لفتح الحساب وإصدار بطاقات مصرفية، الإشتراك في الخدمات الرقمية مثل الموبايل البنكي، والإنترنت البنكي، والمحافظ الذكية، وبطاقات مسبقة الدفع (ميزة) مجانا دون مصروفات لتمكين العملاء الجدد من الاستفادة من الخدمات الرقمية وتحفيزهم على الدفع الإلكتروني.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى