أخبار الشرقيةسلايد

الأوقاف تعلن فتح مسجد الطاروطي بالشرقية في هذا الموعد

الأوقاف تعلن فتح مسجد الطاروطي بالشرقية
الأوقاف تعلن فتح مسجد الطاروطي بالشرقية

فتح مسجد الطاروطي بالشرقية  .. قررت وزارة الأوقاف، إعادة افتتاح مجمع الطاروطي في محافظة الشرقية للصلاة الثلاثاء المقبل، بعد اعتذار إمام المسجد عبدالفتاح الطاروطي للوزارة وتعهده بالالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

فتح مسجد الطاروطي بالشرقية

وذكرت وزارة الأوقاف، أن الطاروري قدم اعتذارا كتابيًّا للوزارة، وتعهده بالالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية، مضيفة: «وجهت غرفة متابعة الالتزام بالإجراءات الاحترازية.

وذلك بديوان عام الوزارة مديرية أوقاف الشرقية بعمل اللازم تجاه رسم جميع علامات التباعد والسماح بفتح مسجد (مجمع الطاروطي) بقرية طاروط بالزقازيق.

بمديرية أوقاف الشرقية للصلاة ابتداء من يوم الثلاثاء 20 / 4 / 2021م، مع متابعة الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية والتباعد في جميع المساجد».

وشددت الوزارة على جميع مديري المديريات بالمتابعة المستمرة، لتنفيذ الإجراءات وموافاتها بأية مخالفة فورًا.

وكان الشيخ عبدالفتاح الطاروطي، قدم اعتذاره عن واقعة عدم التزام المصلين في مجمع الطاروطي بالشرقية بالإجراءات الاحترازية خلال أداء صلاة التراويح في أول يوم من شهر رمضان.

مما ترتب عليه إصدار لجنة عمليات المتابعة بوزارة الأوقاف بإصدار قرار بإغلاق المسجد وإيقافه عن أي نشاط دعوي.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى