أخبار الجامعةسلايد

فريق مسرح كلية التجارة بالزقازيق يقدم عرض «أنهم يعزفون» الخميس المقبل

مسرح كلية تجارة الزقازيق يقدم عرض «أنهم يعزفون» الخميس المقبل

كتب | أحمد الدويري

يقدم فريق مسرح كلية التجارة جامعة الزقازيق مسرحية «أنهم يعزفون»، وذلك ضمن منافسة مهرجان الثلاث فصول تأليف محمود جمال، إخراج محمود توفيق، مخرج منفذ محمد عبدالله، ميكياج عادل عبد السلام.

ويتكون العرض المسرحي من أبطال حسب الظهور« أحمد نبيل، أحمد عصام، عمرو مأمون، شريف هزع، محمد الجندى عبدالرحمن مرجان، محمد يسرى، محمود جمال، ناردين فايز، محمود ماجد، أمل سمير، أمل طارق، آية صبرى، أشرف عبده محمد عادل، بيشوى مسعد، نصر طنطاوى، هانى مرجان، أحمد شعبان، محمد أشرف، محمد طارق، وفاء أبو زيد، سامى رجب ومحمود الجزار».
حيث سيتم فتح الستار في السادسة والنصف مساءً بقاعة المنتديات بجامعة الزقازيق، وتتكون لجنة التحكيم القائمة على المهرجان من الفنان فاروق فلوكس، الفنان محمود مسعود.

يذكر أن فريق مسرح كلية التجارة هو الحاصل على المركز الأول في مهرجان الفصل الواحد لسنة 2017 عن مسرحية اليوم الأخير والمركز الأول عن مسرحية« سيرك يا دنيا» في مهرجان الثلاث فصول 2015 التي شاركت في فاعلية المهرجان القومى للمسرح المصري.

مسرح كلية تجارة الزقازيق يقدم عرض «أنهم يعزفون» الخميس المقبل 2

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى