أخبار الشرقيةسلايد

فض أسواق أسبوعية في قرى أبوحماد

 

فض أسواق بأبوحماد
فض أسواق بأبوحماد

ترأس الدكتور جلال عبد الكريم، رئيس مركز ومدينة أبوحماد، بمحافظة الشرقية، اليوم الإثنين، بالتنسيق مع العميد عمرو مندور، مأمور مركز شرطة أبوحماد، وبأشراف اللواء أحمد زكي، نائب مدير أمن الشرقية، لقطاع الجنوب، حملات موسعة من شرطة الإشغالات ومن مجلس المدينة، لفض خمسة أسواق أسبوعية بالقرى وهي العراقي- عمريط – أبوصيام – الشيخ جبيل- الأسدية، وقامت الحملات بتحذير الباعة الجائلين، وتم توجيه الإرشاد للأهالى بعدم التزاحم والتجمعات، لمواجهة فيروس كرونا المستجد.

كان الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، وجه بالدفع بسيارات مُحملة بمكبرات صوتية تجوب الشوارع والقرى والنجوع والكفور لتوعية المواطنين بتنفيذ قرارات الحكومة المصرية بشأن حظر حركة المواطنين بالشوارع والطرقات من السابعة مساءً وحتى السادسة صباحًا، ضمن الإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا المُستجد.

وأشار المحافظ، إلى أن الحظر يشمل حركة المواطنين على كافة الطرق العامة، وإيقاف وسائل النقل الجماعي العامة والخاصة، مع إغلاق جميع المقاهي والكافتيريات والكازينوهات وكل ما يُقدم أنشطة ترفيهية بشكل كامل، وإغلاق جميع المطاعم وما يماثلها من محال ومنشآت مع اقتصار العمل بها على خدمة توصيل الطلبات للمنازل فقط.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى