أخبار الشرقية

فض سوق الثلاثاء بالشرقية لمواجهة كورونا

2

كتب | أحمد الدويري

تمكنت الأجهزة التنفيذية بمجلس مدينة الزقازيق من إخلاء السوق الأسبوعي بقرية العصلوجي المقام على طريق الزقازيق القاهرة الصحراوي «سوق المواشي» بالقوة الجبرية ضمن الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

وكانت أسواق مدينة الزقازيق والوحدات المحلية قد شهدت تجمعات بشرية كبيرة من المواطنين ما دفع أجهزة الوحدات المحلية ورئاسة المركز بفض الأسواق بالقوة الجبرية واستمرت حملات تطهير شوارع مدينة الزقازيق والمداخل والمخارج في الشوارع الرئيسية والميادين.

يأتي ذلك في إطار حرص رئاسة مركز ومدينة الزقازيق على تنفيذ الإجراءات الاحترازية والتأمينية لمواجهة خطر انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أنه تم فض 296 سوقا أسبوعيا على مستوى المحافظة خلال 8 أيام الماضية أبرزها سوق المواشي وسوق الاثنين بمينا القمح وسوق الثلاثاء في الزقازيق وذلك حرصا على صحة وسلامة المواطنين وتفعيلا للإجراءات الاحترازية التي تتخذها المحافظة لمواجهة فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى