أخبار الشرقيةسلايد

ضاعت ليلة الدخلة.. فض 4 أفراح في حملة على القاعات بـ الشرقية .. صور

الشرقية

شدد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات على المقاهي والكافتريات وقاعات الأفراح وسرادقات العزاء والأفراح المقامة بالمخالفة بالشوارع، ومراكز الدروس الخصوصية، للتأكد من تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية لمحاربة فيروس كورونا المستجد، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

فض 4 أفراح في حملة على القاعات بـ الشرقية

حيث شنت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق، بقيادة نبيل فاروق رئيس المدينة، بالتعاون مع شرطة المرافق، حملة مكبرة لرصد المخالفات، وأسفرت الحملة عن فض فرح وتشميع قاعة بطريق الزقازيق – منيا القمح، كما تم غلق وتشميع 2 ورشة حرفية بكفر الزقازيق البحري وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

2

كما تمكنت رئاسة حي ثان الزقازيق، من فض 3 أفراح شعبية بنطاق الحي بمنطقة الصيادين ويوسف بك، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفين.

كما قامت الحملة بالمرور على القاعات والنوادي بنطاق المدينة، وشددت على ضرورة تطبيق قواعد التباعد الاجتماعي بين رواد الأماكن، والالتزام بارتداء الكمامة واستخدام أكواب وأدوات الاستعمال الشخصي لمنع انتقال العدوى.

3

4

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى