ثقافة و فنسلايد

قبل وفاته.. سمير غانم يغني في حفل زفاف حفيدة شقيقته

سمير غانم
سمير غانم

ظهر الفنان سمير غانم في مقطع فيديو وهو يغني في حفل زفاف حفيدة شقيقته، الذي أقيم قبل أكثر من 3 سنوات من رحيله.

وكانت قد نشرت شقيقة الفنان الراحل سمير غانم هذا المقطع عام 2018 وتم تداوله عبر صفحات رواد موقع فيس بوك، مصحوبا بالدعاء له.

حيث غنى “غانم” الأغنية الشهيرة “حلوين من يومنا والله”، بعد تعديله بعض كلماتها، إذ قال “يا ليل طول شوية على العروسة الحلوة ديا، ياليل طول شوية على أمينة الحلوة ديا “المطربة أمينة كانت تقف خلفه”، ده الغالي علينا غالي ولا عمره هيتنسى، حلوين من يومنا والله وقلوبنا كويسة”.

ونشرت الفنانة إيمي على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور “انستجرام”، وعلقت على الصورة: ” يا حبيبي بحبك يا أطيب راجل في العالم، ربنا يرحمك يا بابي وتكون في الجنة إن شاء الله”.

شاهد أيضًا: “تخلصي منها على الفور” قنبلة موقوتة بكل مطبخ يمكن أن تنقل الفطر الأسود

وأكملت: ” على قد طيبتك و قلبك الأبيض ربنا يغفرلك، ويطمنا عليك و تكون سعيد ومرتاح زي ما دايما كنت بتخلينا مبسوطين و عمرك ما زعلت حد، حتى اللي كان يجي عليك كنت بتسامحه في وقتها وعمرك ما كلمت حد بطريقة وحشة أبدًا أبدًا، و دايما شايل هم كل اللي حواليك وحتى اللي بيشتغلوا معاك واحد واحد عارفين جمال شخصيتك وطيبتك”.

وتابعت: “أنا ودنيا عمره ما زعق لينا ولا كلمنا بطريقة تخوف حتى واحنا أطفال راجل طيب طيب طيب يارب أشوفك تاني”.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى