أخبار الشرقيةسلايد

حقيقة تداول فيديو لطفل كفيف بالشرقية يتضرر من معاملة والديه

الطفل
الطفل

كتب | أحمد الدويري

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو فيس بوك لتلميذ بالمرحلة الاعدادية كفيف مقيم بدائرة مركز شرطة أبوكبير ، تضرر خلاله من سوء معاملة والديه، وعدم رغبة والدته في إقامته معها عقب انفصالها عن والده.

وقد أصدرت وزارة الداخلية بيانًا تكشف فيه ملابسات الموضوع، وكانت كالتالي:

حيث تم التواصل مع التلميذ المذكور وباستدعائه قرر أنه كان يعتزم السفر إلى محافظة القاهرة للظهور على إحدى القنوات الفضائية وعرض شكواه ، وأثناء تواجده بمحطة السكك الحديدية في أبو كبير تقابل مع أحد الأشخاص دفعه لتسجيل مقطع الفيديو المشار إليه ، وتحريضه على الادعاء بسوء معاملة والديه له.

وأضاف بأنه يعيش رفقة عائلته بصورة طبيعية ، باستدعاء كل من والد ، ووالدة الطفل وسؤالهما أنكرا ما نسب إليهما ، وأقر والد الطفل بأن نجله دائم الخروج من المنزل ، كما أضافت والدته بإقامة نجلها برفقتها عقب انفصالها عن والده.

باستدعاء الشخص مصور الفيديو المشار إليه أفاد أنه فوجىء بتواجد بالطفل بمحطة قطارات أبوكبير في وقت متأخر من الليل ، وأضاف بقيامه تصوير مقطع الفيديو المشار إليه ، وبثه عبر موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك بقصد المساعدة فى إعادة الطفل إلى أهليته.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى