ثقافة و فنسلايد

محمد الشرنوبي يكشف حقيقة حصوله على “الإعدادية” فقط.. “فيديو”

محمد الشرنوبي
محمد الشرنوبي

أكد الفنان محمد الشرنوبي أنه بالفعل حاصل على الشهادة الإعدادية فقط، مؤكدا أن هذا الأمر لا يعيبه أبدا، مؤكدا أنه حقق نجاحات كبيرة جدا في حياته، مشيرا إلى أنه يقوم ينفق على نفسه منذ صغره حتى الآن.

وأضاف “الشرنوبي” خلال لقائه في برنامج “يوم ليك”، الذي تقدمه المذيعة سمر يسري المذاع على قناة الحياة، “أنا بني آدم مسؤول، وبصرف على على بيتي وبيت أهلي،ومحقق حاجات كتير أفتخر بيها أكتر بكتير من الشهادة”.

واستكمل: الشهادة مهمة جدا، مش بقلل منها، المفروض إن أي حد في الدنيا يبقى معاه شهادة ومؤهل عالي، وده محصلش معايا بسبب ظروف في حياتي محدش يعرفها، حاجات كتير مريت بيها، وحاجات كتير بيتي مر بيها، محدش عارف حاجة ومحدش عارف ظروف حد.

وأردف: “أنا غصب عني حجم شغلي زاد والمسؤليات زادت، وأنا لغاية دلوقتي عايز أكمل التعليم، لكن أنا الحمد لله محقق حاجات كتير”.

حقق الشرنوبي نجاحًا كبيرًا من خلال مشاركته في مسلسل “لؤلؤ”، بطولة مي عمر، أحمد زاهر ، نجلاء بدر، إدوارد، عماد زيادة، سلوى عثمان، ملك زاهر، حمدي هيكل وهدير عبدالناصر، قصة مي عمر، سيناريو وحوار محمد مهران، إخراج محمد عبدالسلام، إشراف على الكتابة والإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى