أخبار الشرقية

 ضبط ثلاثة أشخاص لتحصيلهم مبالغ من السيارات بالزقازيق

ربة منزل و 4 عاطلين بحوزتهم أسلحة نارية ومواد مخدرة بالزقازيق

 

 

كتب | أحمد الدويري

تمكن ضباط مباحث المرور من ضبط كلاً من «ر.م.ع» حاصل على دبلوم صنايع ومقيم شارع البوشي ثان الزقازيق، وذلك حال قيامه بتحصيل مبالغ مالية من قائدي سيارات المتوقفة على جانب الطريق أمام مجلس المدينة بشارع الجلاء  دائرة قسم شرطة أول الزقازيق «بدون وجه حق»، حيث ضبط بحوزته مبلغ مالى 52 جنيه عملات ورقية ومعدنية مختلفة .


وأيضاً ضبط «ص.إ.إ» ومقيم شارع المعلمين أول الزقازيق وذلك حال قيامه بتحصيل مبالغ مالية من قائدي سيارات المتوقفة على جانب الطريق بشارع الجلاء دائرة قسم شرطة أول الزقازيق بدون وجه حق  حيث ضبط بحوزته مبلغ مالى 37.5 جنيه عملات ورقية ومعدنية مختلفة .


وضبط «ا.ص.ا» حاصل على دبلوم صنايع ومقيم النكارية مركز الزقازيق، وذلك حال قيامه بتحصيل مبالغ مالية من قائدي سيارات المتوقفة على جانب الطريق بشارع الكورنيش  دائرة قسم شرطة أول الزقازيق بدون وجه حق،  حيث ضبط بحوزته مبلغ مالى 56 جنيه عملات ورقية ومعدنية مختلفة .


بمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة، وقد حرر عن ذلك المحاضر أرقام «6438 ؛ 6439 ؛ 64400» جنح قسم شرطة أول الزقازيق لسنة 2017، وجاري العرض على النيابة العامة.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى