رياضة محليةأخبار الرياضة

فيفا ينصر الأهلي ويوقف كوليبالي ويعاقب النجم الساحلي

فيفا ينصر الأهلي ويوقف كوليبالي
فيفا ينصر الأهلي ويوقف كوليبالي

فيفا ينصر الأهلي ويوقف كوليبالي .. أنصفت المحكمة الرياضية الدولية «كاس»، النادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، في قضية الهارب الإيفواري سليماني كوليبالي.

فيفا ينصر الأهلي ويوقف كوليبالي

وذلك بعدما رفضت الاستئناف الذي تقدمت به إدارة النجم الرياضي الساحلي التونسي ضد قرار لجنة التأديب التابعة لـ«فيفا»، بشأن إيقاف اللاعب الناشط في صفوف الفريق التونسي حاليا.

بعدما كانت اللجنة قد ألزمت الفريق بدفع مليون و400 ألف دولار، إضافة إلى غرامات التأخير للقلعة الحمراء في ملف اللاعب.

منع النجم الساحلي التونسي من ضم لاعبين جدد بسبب النادي الأهلي

ووفقا لما ذكرته صحيفة «الحرية» التونسية، اليوم، فإن المحكمة الرياضية الدولية قد قررت بداية من اليوم الثلاثاء إيقاف الإيفواري سليماني كوليبالي، مهاجم فريق النجم الساحلي التونسي.

عن النشاط لمدة 6 أشهر، مع منع ناديه التونسي من التعاقد أو إبرام أي صفقات جديدة في الفترة المقبلة، خلال المدة ذاتها.

شرط رفع عقوبة النجم الساحلي وكوليبالي

وأضافت الصحيفة التونسية، أن هذه العقوبات سترفع عن النجم الساحلي واللاعب الإيفواري على الفور، في حال نجحت إدارة النجم الساحلي في تسوية هذا الملف، بتحويل المبلغ المطلوب لإدارة المارد الأحمر.

وكان الإيفواري سليماني كوليبالي قد هرب من المارد الأحمر في عام 2017 دون علم النادي الأهلي، وطلب فسخ عقده من طرف واحد، إلا أن الاتحاد الدولي للعبة «فيفا» أنصف القلعة الحمراء وعاقب اللاعب، ثم دخل النجم الساحلي طرفا في الأزمة بعد ضمه في عام 2019.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى