تقارير و تحقيقاتسلايد

في أول زيارة له .. وزير الصحة يتفقد ٤ مستشفيات ويؤكد: ٢٠١٧ عام الشرقية

BeFunky Collage

 

تقرير | أحمد الدويري

في أول زيارة له منذ توليه الوزارة، تفقد اليوم الدكتور« أحمد عماد الدين» وزير الصحة بعض مستشفيات الشرقية للإطمئنان على حالتها بعد أعمال الإنشاءات والتطوير .

 

مستشفى بلبيس المركزي: 

كانت أولى جولاته داخل مدينة بلبيس ، حيث تفقد الوزير برفقة محافظ الشرقية اللواء «خالد سعيد»، ووكيل وزارة الصحة الدكتور «حسام أبوساطي»وأعضاء مجلس النواب ، المستشفى العام ووافق الوزير على إعتماد 10 مليون جنيه لسرعة الإنتهاء من إستكمال المبنى الجديد «الطواريء»،وقد تجول داخل أقسام المستشفي وتفقد قسم الأشعة والإستقبال والرمد والحروق والعناية المركزة والعمليات.

 

الوزير 3 1

مستشفى الصحة النفسية بأبوحماد:

وفي هذه الجولة أبدى الوزير سعادته لما به المستشفى من إنشاءات على أعلى مستوى، وقال لابد من الإنتهاء من الاعمال النهائية خلال 15 مارس المقبل، حيث أن المواطنين في أشد الحاجة إليها، وتدخل المستشفى الخدمة الطبية وتقدم العلاج لمرضى المحافظة والمحافظات المجاورة.

الصحة 3

مستشفى الأحرار التعليمي بالزقازيق:

واستكمل جولاته داخل محافظة الشرقية ، حيث تفقد مستشفى الأحرار التعليمي بالزقازيق ، وأقسام الباطنة – القلب – الرعاية المركزة – الغسيل الكلوي، والتقى بعدد من المرضى واطمأن منهم على الخدمة الصحية والعلاجية المقدمة لهم وقرر تزويد المستشفى بـ 6 حضانات جديدة و3 أجهزة تنفس صناعي، كما قرر أيضاً  فتحها لإستقبال كافة حالات الحوادث والطواريء طوال أيام الإسبوع مع تزويدها بالمستلزمات الطبية اللازمة لتشغيلها طوال الإسبوع، والتقى بالصحفيين والإعلاميين وأكد أن عام 2017 هو عام الإرتقاء بالمنظومة الصحية بالشرقية.

وزير الصحة في الاحرار

مستشفى ديرب نجم المركزي:

واختتم جولاته بمستشفى ديرب نجم، حيث استقبله المواطنون بالزغاريد، وقام بتفقد أقسام الحضانات والعناية المركزة والعمليات، وتحدث مع المرضى وشدد على ضرورة الإهتمام بالمريض، كما قام بالوقوف أمام المبنى الجديد ونبه على سرعة توزيع الأقسام للدخول مع المستشفى .

ديرب نجم 5

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى