أخبار الشرقيةسلايد

وزير الصحة يزود مستشفى الأحرار بـ 6 حضانات جديدة و3 أجهزة تنفس صناعي

الصحة

كتب | شادي زعبل

قرر الدكتور أحمد عماد وزير الصحة تزويد مسشتفى الأحرار التعليمي بمدينة الزقازيق بعدد 6 حضانات رعاية أطفال جديدة و 3 أجهزة تنفس صناعي للمساهمة في تقديم خدمة طبية مميزة للمترددين على المستشفى جاء ذلك خلال افتتاحه وبرفقته اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية وحدة العناية المركزة لحديثي الولادة بمسشتفى الأحرار التعليمي بالزقازيق .

كما قرر وزير الصحة توفير أجهزة جراحة أوعية دموية للمستشفى والإتفاق مع الأمين العام لهيئة المعاهد والمستشفيات التعليمية لتزويد المستشفى بأطباء متمرسين وعلى كفاءة عالية.

كما قرر وزير الصحة فتح المستشفى لإستقبال كافة حالات الحوادث والطواريء طوال أيام الإسبوع مع تزويد المستشفى بالمستلزمات الطبية اللازمة لتشغيلها طوال الإسبوع مشيراً إلى أنه سيتم زيادة عدد طاقم التمريض بالمستشفى والتعاقد مع أساتذه جراحة الأطفال .

كما وافق الوزير على إعتماد 10 مليون جنيه لسرعة الإنتهاء من استكمال المبنى الجديد (طواريء مستشفى بلبيس المركزي ) .

وأوضح وزير الصحة أنه يجب الإستفادة من المستشفيات التكاملية وإستغلالها بشكل أمثل يعود بشكل أفضل للخدمة المقدمة للمواطن مؤكداً أن عام 2017 / 2018 سيشهد طفرة كبيرة في قطاع الصحة بمحافظة الشرقية وتوفير الإعتمادات المالية اللازمة للإنتهاء من كافة المشروعات المفتوحة في قطاع الصحة وتطوير البنية التحتية للمستشفيات والإرتقاء بالخدمة المقدمة للمواطنين.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى