أخبار الجامعة

انتهاء فعاليات قافلة جامعة الزقازيق الطبية بمدينة مرسى علم

جامعة الزقازيق

كتب | أحمد سمير

لليوم الرابع علي التوالي، واصلت قافلة جامعة الزقازيق الطبية، اليوم الاثنين، عملها برئاسة ومشاركة الدكتور «خالد عبدالباري» بمدينة مرسي علم، حيث قام الفريق الطبي بتوقيع الكشف على أكثر من 917 مواطن ومواطنة وتقديم العلاج لهم بالمجان، كما تم إجراء 5 عمليات عيون متنوعة، ومن المقرر انتهاء فعاليات القافلة اليوم.

وأعرب رئيس الجامعة عن سعادته عن ما أنجزته القافلة في الشلاتين وحلايب وأبو رماد ومرسي علم، حيث يبدأ العمل صباحا ويستمر ليلا نظرا لإقبال الأهالي علي القافلة، وذلك لما لمسوه من الحب والاهتمام في السنوات الماضية.

كما وجه «عبدالباري» شكره لمحافظ البحر الأحمر ووكيل وزارة الصحة ورئيس مجلس مدينة مرسي علم، ورئيس مجلس مدينة شلاتين ورئيس مجلس مدينة حلايب وجميع المسئولين، لما قدموه من تعاون لتسهيل عمل القافلة.

كما أعرب عن شكره العميق للأهالي والقبائل لاستقبالهم للقافلة وحفاوتهم بها، والشكر موصول لكل المشاركين في القافلة من فريق طبي وإداري.

جامعة الزقازيق

جامعة الزقازيق

أخبار متعلقة

بالأسماء.. ترقيات وتعيينات جديدة بكلية الطب البشري جامعة الزقازيق

وقفة احتجاجية للأطباء الزقازيق احتجاجاً علي حبس طبيب عظام

«صبري عبد الرحيم» وكيلاً لهندسة الزقازيق لشئون التعليم والطلاب

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى