أخبار الرياضة

قبل مباراة ليفربول وبرشلونة.. محمد صلاح عاشق لميسي

قبل مباراة ليفربول وبرشلونة.. محمد صلاح عاشق لميسي
محمد صلاح وميسي

كتب | شادي زعبل

لا صوت يعلو هذه الأيام فوق صوت المباراة المرتقبة بين ليفربول ونظيره برشلونة ضمن نصف نهائي دوري أبطال أوروبا التي تعد الأصعب على الريدز .

وتوج أمس نادي برشلونة بلقب الدوري الإسباني الليجا بعد فوزه على ليفانتي بهدف نظيف في مباراة مثيرة احتفل فيها الكتالون باللقب .

ويتداول عشاق كرة القدم ورواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو قديم للمصري محمد صلاح نجم ليفربول يتحدث فيه عن لاعبه وناديه المفضل، قبل مواجهة برشلونة وليفربول في نصف نهائي دوري الأبطال.

وحسب صحيفة آس الإسبانية، فإن صلاح من أشد المشجعين لنادي برشلونة والأرجنتيني ليونيل ميسي، حيث عبر عن ذلك خلال لقاء تلفزيوني عام 2012.

ويظهر الفيديو المتداول صلاح، في حوار تلفزيوني قبل 7 أعوام، حين كان لاعبا في صفوف فريق المقاولون العرب المصري.

وحين سأله مذيع البرنامج عن ناديه المفضل في أوروبا، أجاب صلاح بشكل سريع ودون تردد برشلونة، مشيرا إلى أنه يتمنى أن يتأهل الفريق الكتالوني إلى نهائي دوري أبطال أوروبا آنذاك، مضيفا: أحب ميسي وأفضل طريقة لعبه، ولا أحب ريال مدريد.

ويستضيف برشلونة، فريق ليفربول في الأول من مايو القادم في ذهاب الدور نصف نهائي من دوري أبطال أوروبا، فيما يحل البلوغرانا ضيفا على الريدز في مباراة الإياب في الـ7 من الشهر ذاته.

 

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى