أخبار مصرسلايد

قتلوه بـ13 رصاصة.. التفاصيل الكاملة لمقتل مالك سلسلة مطاعم مشويات شهير داخل مزرعته

قتلوه بـ13 رصاصة.. التفاصيل الكاملة لمقتل مالك سلسلة مطاعم "كبابجي الفقير" داخل مزرعته
مثل 4 خفراء اليوم، جريمة قتل “حمادة الفقير” صاحب سلسلة المطاعم الشهيرة “كبابجي الفقير” بالجيزة، حيث اقتادت قوات الشرطة المتهمين الأربعة لمسرح الجريمة بمزرعة المجني عليه بمنطقة الجزام الأخضر بأكتوبر.

وذلك تحت إشراف اللواء “رجب عبدالعال” مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، وبحضور فريق من ضباط البحث الجنائي ومحققي النيابة العامة.

اعترف المتهمين بارتكابهم الجريمة،حيث تربصوا بالمجني عليه أثناء وجوده في مزرعته، ثم قاموا بإطلاق 13 رصاصة صوب المجني عليه حتى أستقرت بعضًا منهم في رأسه وأسفرت عن مصرعه في الحال ثم لاذوا بالفرار، وذلك بسبب رفضه عملهم كحراس داخل مسرعته، فعزموا على الانتقام منه وخططوا لإطلاق النار عليه.

كانت البداية عندما تلقى ضباط مباحث قسم ثاني أكتوبر بلاغًا يفيد مصرع صاحب سلسلة مطاعم شهيرة بالجيزة، إثر إطلاق أعيرة نارية عليه من قبل مجهولين حال تواجده داخل مزرعته الخاصة بمنطقة الحزام الأخضر.

على الفور انتقلت قوة من ضباط المباحث لموقع الحادث فور تلقي البلاغ مباشرةً، وبعد ساعات من الحادث تمكنت قوات الشرطة من ملاحقة المتهمين وضبطهم، كما تم ضبط الأسلحة النارية المستخدمة في الواقعة.

فيما أخطرت النيابة العامة لمعاينة مسرح الجريمة، وقد قررت عرض الجثة على الطب الشرعي لتشريحها، كما تحفظت على فوارغ الطلقات وقررت حبس المتهمين والبدأ في استجوابهم.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى