ثقافة و فن

قرارات هامة من الأعلى للإعلام بشأن عمرو أديب ورضوى الشربيني ومفيدة شيحة

رضوى الشربيني
عمرو أديب ورضوى الشربيني ومفيدة شيحة

كتبت | هدير هشام

ناقشت لجنة الشكاوي بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام أمس الثلاثاء الشكاوي التي تلقاها المجلس، وتم التحقيق فيها من قبل رئيس مدينة الانتاج ضد قناة الحدث.

وأوصحت اللجنة خلال الاجتماع حفظ الشكوي المقدمة من أحد المحامين ضد الإعلامية مفيدة شيحة، وأوصت اللجنة بحفظ شكوى أخرى مقدمة من ذات المحامي ضد برنامج هى وبس للاعلامية رضوى الشربيني.

ورأت أنه لا توجد أي إساءات للرجل في الحلقات التي تضمنتها الشكويان كما أن البرنامجين يدافعان عن حقوق المرأة و يقدمان الأمل لمن يواجهون مشاكل زوجية.

اقرأ أيضًا: قرار عاجل من الأعلى للإعلام بشأن محمد رمضان

وأوصت اللجنة بحفظ الشكوي المقدمة من شركة فودافون ضد صفحة التراس حاسبات ومعلومات بعد تقديم اعتذار وتعهدهم بعدم النقل من مواقع التواصل الاجتماعي.

كما ناقشت اللجنة خلال اجتماعها أيضًا الشكوى المقدمة من أسامة هيكل رئيس مدينة الإنتاج الإعلامي ضد قناة الحدث اليوم، تضمنت اتهامات عديدة من أبرزها تأجير القناة للبرامج بيع الهواء، وقررت لجنة الشكاوي فتح تحقيق عاجل في الوقائع التي شملتها شكوي رئيس مدينة الإنتاج الاعلامي.

كما قررت لجنة الشكاوي استكمال التحقيق فى الشكوى المقدمة من نقابة أطباء الاسكندرية ومن أحد الصيادلة ضد إحدى حلقات الإعلامى عمرو أديب الى جلسة الأحد القادم.

 

زر الذهاب إلى الأعلى