أخبار الرياضة

قرار عاجل من الهلال السوداني قبل مواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

 

الأهلي
الأهلي

كتب | أحمد الدويري

قرر مجلس إدارة نادي الهلال السوداني منع الجماهير ووسائل الإعلام من حضور تدريبات الفريق اعتبارا من اليوم وحتى موعد مباراة الأهلي المقرر إقامتها السبت المقبل في إطار لقاءات الجولة الأخيرة من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا .

جاء قرار مجلس إدارة الهلال السوداني فى ظل السعى إلى تحقيق أفضل إعداد ممكن لمواجهة الأهلي والتي تعد نقطة فاصلة فى تأهل الفريق السوداني إلى الأدوار النهائية من البطولة الإفريقية .

كان أشرف الكاردينال رئيس نادي الهلال السوداني رصد مبالغ مالية ضخمة لـ الجهاز الفنى ولاعبي الفريق من أجل تخطى عقبة الأهلي المقرر إقامتها السبت المقبل.

وأكدت صحيفة كفرووتر السودانية إن رئيس الهلال السودانى وعد لاعبيه بصرف مكافآت مالية كبيرة للغاية ستكون الأكبر فى حال الفوز على الأهلي وحسم التأهل إلى الأدوار النهائية من البطولة الإفريقية .

وأضافت أن رئيس الهلال عقد جلسة معنوية مع لاعبيه والجهاز الفنى من أجل الشد من أزرهم قبل مواجهة الأهلى وطالب ببذل أقصى جهد ممكن فى المباراة من أجل الفوز بها .

كان الهلال السوداني تقدم بشكوى إلى الكاف ضد تعيين الحكم المغربي لإدارة المباراة المرتقبة ضد الأهلى وطالب الهلال بتغيير الطاقم التحكيمي.

ويتصدر الأهلي المجموعة الثانية بـ10 نقاط، مقابل 9 نقاط للنجم الساحلي، ومثلهم للهلال السوداني، ثم يأتي بلاتينيوم في المركز الأخير بنقطة وحيدة.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى