أخبار الرياضة

قرعة دوري أبطال أوروبا .. ليفربول في مواجهة روما والبايرن يصطدم بالريال

قرعة دوري أبطال أوروبا
نتيجة قرعة دوري أبطال أوروبا

كتب | أحمد سمير

أقيمت اليوم الجمعة بمدينة «نيون» السويسرية، قرعة دور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا «الشامبيونزليج» 2018، بعدما تأهلت 4 فرق لهذا الدور، وهي ريال مدريد الإسباني حامل لقب الموسمين الماضيين، ليفربول الإنجليزي، روما الإيطالي، وبايرن ميونيخ الألماني.

قرعة دوري أبطال أوروبا الدور نصف النهائي

أسفرت القرعة عن وقوع نادى ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح في مواجهة روما الإيطالي، وبايرن ميونخ الألماني مع ريال مدريد الإسباني.

وكان قد تغلب ليفربول على مانشستر سيتي بنتيجة 5 – 1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، ضمن منافسات الدور ربع النهائي، بينما تفوق بايرن ميونخ على إشبيلية الإسبانى بنتيجة 2 -1.

كما نحج ريال مدريد في التغلب على يوفنتوس الإيطالى بنتيجة 4 –3 في مبارة أثارات الجدل، بينما نجح روما الإيطالي فى الإطاحة بنظيره برشلونة الإسباني، مستفيدا من قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين، بعدما تعادل الفريقان في مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 4/4.

وتلعب مباريات الذهاب في نصف نهائى دورى أبطال أوروبا يومى 24 و25 أبريل الجاري، بينما تقام مباريات العودة يومي الأول والثاني من مايو المقبل.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى