أخبار مصرسلايد

عادت للحياة بعد موتها.. قصة الحاجة حكمت التي أبكت الجميع: دخلت ثلاجة الموتى وحصل معجزة (فيديو)

قصة الحاجة حكمت التي أبكت الجميع
قصة الحاجة حكمت التي أبكت الجميع

قصة الحاجة حكمت التي أبكت الجميع.. واقعة غريبة تشقعر لها الأبدان، ارتبطت بسيدة مسنة من قرية أورين التابعة إلى مركز شبراخيت في محافظة البحيرة، قالت الأطباء أنها توفت أثناء إجرائها عملية قلب مفتوح، في إحدى المستشفيات في القاهرة.

قصة الحاجة حكمت التي أبكت الجميع

وبحسب ما ذكرته الحاجة حكمت إسماعيل في لقاء صحفي لموقع القاهرة 24، أنه أثناء خضوعها لعملية قلب مفتوح، وأثناء إجراء العملية تفاجئ الأطباء بتوقف نبضات القلب، لذلك قرر الأطباء نقلها لثلاجة الموتى، لحين تسليمها لذويها.

وأضافت الحاجة حكمت اكتشفت إحدى الممرضات أثناء نقلي لثلاجة الموتى أنني مازلت على قيد الحياة، وأبلغت الممرضة الطبيب أن قلبها ينبض بشكل طبيعي، وقالت: “النبض رجع تاني، وبعد كده دخلوني العمليات وكملوا العملية، وربنا كرم وطلعت على خير”.

وتابعت: “بعد ما طلعت من العملية الدكاترة كانوا بيهزروا ويضحكوا معايا ويقولوا اللي ميتة مرة أهي، وتاني يوم دخلت العمليات تاني وركبت دعامتين”، وأضافت الحاجة حكمت أن همها الأول والأخير خلال أزمتها هي نجلتها “أمينة” ومن سوف يرعاها، بعد أن انفصلت عن والدها، وأشارت أن لديها ولد آخر وبنت من زوجها الأول والذي توفى منذ سنوات.

وقالت بعيون تملؤها الدموع أن نجلها يعيش في محافظة الغربية وكذلك نجلتها الأولى، ولا يعلموا عنها أي شيء منذ وقت بعيد، قائلة: “قلبهم قاسي وبعدوا عني، حتى بعد ما عملت العملية مسألوش عليا ولا كأنهم يعرفوني”.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى