منوعات

ما هي قصة بطلة أغنية كيكي الحقيقية

قصة بطلة أغنية كيكي الحقيقية
قصة بطلة أغنية كيكي الحقيقية

 

أثارت أغنية In My Feelings للنجم الكندي دريك، الجدل في الآونة الأخيرة، بعد انتشار ما وصف  بتحدي كيكي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما تداول العديد من النشطاء صورة للموديل الأصلي للكليب التي كانت ترتدي باروكة خضراء، دون أن يعلم الكثير عن قصة بطلة الأغنية الحقيقية.

وتداول نشطاء عبر فيس بوك، صورًا للموديل Keisha Chante، بطلة كليب الأغنية، وهي حبيبة دريك السابقة في فترة المراهقة.

وحسبما ذكرت ديلي ميل، فتكهن البعض أن ديرك الذي كان مرتبطا بكريشا المغنية الكندية وكاتبة الأغاني منذ سنوات سابقة لا يزال يحبها، وقدم الأغنية ليسألها عن إذا كانت لا تزال تتذكره.

من هي بطلة أغنية كيكي

جدير بالذكر أن كريشا، من مواليد 16 يونيو 1988 وهي مغنية كندية وكاتبة أغاني وشخصية تليفزيونية وممثلة، بدأت العمل في الفن منذ سن المراهقة، وأصدرت 3 ألبومات في كندا، وفي عام 2012 ارتقت إلى مكانة بارزة دولية، كما حصلت على العديد من الجوائز والأوسمة، بينها جائزة Juno، وجائزة Grammy.

وكان النجم دريك، حقق نجاحًا كبيرًا بمجرد طرح أحدث أغانيه والتي تحمل عنوان “In My Feelings”، ضمن أحدث ألبوماته الغنائية “Scorpion”، حيث تخطت الأغنية حاجز الـ40 مليون مشاهدة عبر الصفحة الرسمية للشركة المنتجة للأغنية، وذلك عقب 3 أسابيع من طرحها.

الأغنية حققت نجاحًا عالميًا وليس فقط محليًا، وانتشر تحدٍ خاص بالأغنية وهي أن يقوم الشخص من النزول من سيارته أثناء القيادة والرقص على أنغام الأغنية، ولاقى التحدي رواجًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وعدد من النجوم والفنانين حول العالم.

 

 

 

https://instagram.com/p/Bix5VIKD7BY/?utm_source=ig_embed

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى