سياسة

أول تعليق من السيسي على تحدي رقصة كيكي

السيسي يعلق على تحدي كيكي
السيسي يعلق على تحدي كيكي

علق الرئيس عبدالفتاح السيسي، على تحدي كيكي الذي انتشر مؤخرًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي وحذرت منه وزارة الداخلية المصرية.

وداعب السيسي، الحضور خلال جلسة اسأل الرئيس، ضمن فعاليات اليوم الثاني من المؤتمر الوطني للشباب في دورته السادسة، والذي تستضيفه جامعة القاهرة، على مدار يومي السبت والأحد: قاعدين إنتوا تركبوا العربيات وتقولوا كيكي ومش كيكي.

وتوجه السيسي بحديثه بسخرية لوزير البترول طارق الملا، قائلًا: زود البنزين متقلقش.

وكانت وزارة الداخلية، حذرت المواطنين من خوض “تحدي كيكي” الرقصة العالمية التي انتشرت بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، ويترجل خلالها المواطنون من السيارة أثناء تحركها ويرقصون بجانبها.

وتشهد فعاليات اليوم الثاني، جلسة تطوير منظومة التأمين الصحي، كما يتضمن جلسة بعنوان المشروع القومي للبنية المعلوماتية للدولة المصرية، ثم جلسة “اسأل الرئيس.. الرئيس وشباب الجامعات ويختتم المؤتمر بالجلسة الختامية في الرابعة مساءً.

وانطلقت فعاليات اليوم الأول من المؤتمر، أمس السبت، بـ3 جلسات، بدأت الجلسة الافتتاحية في الـ11 صباحا، ثم جلسة “استراتيجية بناء الشباب المصري، والجلسة الثالثة بعنوان استراتيجية تطوير التعليم.

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى