أخبار الشرقية

قصة شجاعة أب أنقذ ابنته من أسفل عجلات قطار متجه إلى أبوحماد

 

529

كتب | أحمد الدويري

اشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي اليوم، بعد تداول فيديو واقعة إنقاذ أب لابنته من الموت أسفل عجلات القطار داخل محطة الإسماعيلية.

روى علاء إبراهيم الطالب بكلية التجارة جامعة الإسماعيلية، تفاصيل واقعة إنقاذ أب لابنته من الموت تحت عجلات القطار داخل المحطة.

وقال علاء إبراهيم طالب بكلية التجارة بالإسماعيلية إنه صور فيديو الواقعة في محطة القطارات في تمام الساعة الواحدة إلا ربع ظهر أمس.

موضحًا أن الأب كان يقف بالخطأ على رصيف القطار المتجه إلى مركز أبوحماد بالشرقية، رغم أنه كان يتجه إلى القاهرة، وعندما عرف ارتبك ونزل مسرعًا ومعه ابنته للانتقال للرصيف الآخر، وصعد الأب الرصيف إلا أن البنت فشلت وأصيبت بالرعب مع دخول قطار بضائع، فقفز الأب واحتضنها ليحميها بجسده من الدهس تحت عجلات القطار.

وأضاف إبراهيم: الركاب أصيبوا بالفزع وظنوا أن الاثنين لقيا مصرعهما تحت عجلات القطار. وبرر تصويره ما حدث قائلا: ما كنش في حد في إيده يساعد وينقذ فصورت لتوثيق لحظة تضحية الأب.

وتابع: بعد مرور القطار وخروج الأب وابنته، كنا في حالة ذهول، وأشاد الجميع بالأب، وكانت البنت في حالة صدمة كبيرة لدرجة أنها فقدت القدرة على الوقوف على قدمها، فأحضرنا لها كرسيًا وعصيرًا حتي تمكنت من الحركة، واستغرق الأمر ما يقرب من ربع الساعة، ثم انصرف الجميع دون تحرير أي محاضر بالواقعة.

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى