أخبار مصرسلايد

آخر ما توصلت إليه التحريات في قضية بسنت ضحية الصور المفبركة

قضية بسنت ضحية الصور المفبركة
قضية بسنت ضحية الصور المفبركة

قضية بسنت ضحية الصور المفبركة.. تصدرت حادثة مؤسفة جديدة اتجاه البحث على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي ، بعد انتحار بسنت نتيجة تعرضها لابتزاز إلكتروني بعدما قام أحد الشباب بتركيب صورها على صور مخلة.

وانتشرت هذه الصور بين أهالي قريتها, وعاشت بسنت لحظات من الخوف وتعرض أسرتها للفضيحة رغم برائتها.

قضية بسنت ضحية الصور المفبركة

وقررت الفتاة إنهاء حياتها للتخلص من تلك المشاعر القاسية, وعرضت قناة العربية تقريرًا عن جريمة بسنت التي هزت مصر ، الفتاة التي ابتزها شخصان بصور مفبركة، ما دفعها لإنهاء حياتها.

وذكر التقرير ، أنه بعد تحديد هويتهم تحركت قوات الأمن المصرية واعتقلتهم على الفور ، وتعتبر هذه القضية الأكثر إثارة للجدل في مصر مؤخرًا وتعرف بـ “الصور المفبركة”.

شاهد أيضًا: هل انفصلت إيمي سمير غانم عن حسن الرداد؟.. إيمي تحسم الجدل

وتابع التقرير ، أن هذا الموضوع يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي ، موضحا أن بسنت خالد ، ضحية ابتزاز ، أنهت حياتها بعد انتشار صور مفبركة منسوبة لها انتشرت في قريتها وبين زملائها في الجامعة.

وتركت بسنت رسالة لأسرتها قبل الانتحار ذكرت فيها “”أنا يا ماما بنت صغيرة مستاهلش اللي بيحصلي أنا جالي اكتئاب ..حرام عليكم أنا متربية أحسن تربية”.

قضية بسنت ضحية الصور المفبركة
قضية بسنت ضحية الصور المفبركة

وتوصلت التحقيقات الأمنية إلى أن الفتاة في العقد الثاني من عمرها أنهت حياتها بعد أن مرت بأزمة نفسية دفعتها إلى تناول حبوب سامة.

كما أوصت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية بدفع سيارة إسعاف لنقل الضحية وتقديمها للطب الشرعي بمستشفى كفر الزيات العام الذي أفاد بتناولها حبة الغلة التي أنهت حياتها في الحال.

وتم تكليف إدارة البحث الجنائي بالتحقيق في ملابسات وملابسات الواقعة وإصدار محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة بالتحقيق الذي أمر بتشريح الجثة ودفنها وتسليمها لذويها لدفنها في قبور أهلها.

وقررت أسرة بسنت ، إحدى ضحايا الابتزاز الإلكتروني ، تقديم شكوى رسمية ضد مرتكبي هذا الفعل وتسبب في انتحار الفتاة بعد اختلاق صور لها.

جدير بالذكر أن بسنت خالد ، 17 عامًا ، تدرس في ثانوية الأزهر ، ويسكن قرية كفر يعقوب بمركز كفر الزيات بالغربية. ولم ترد على طلبه لقاء بينهما لكنها رفضت وفوجئت بعد ذلك بصور مفبركة لها على هواتف كل أهل قريتها.

قضية بسنت ضحية الصور المفبركة
قضية بسنت ضحية الصور المفبركة

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى