أخبار الشرقية

قطع طريق “الزقازيق- بنها” احتجاجًا على اختفاء فتاة بالشرقية

 

1033367997k32vkpgc

قطع المئات من أهالي قرية كفر ابو شحاتة التابعة لمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية، امس، طريق ” الزقازيق – بنها ” ، من امام القرية وقاموا بإشعال النيران في إطارات السيارات، ومنعوا السيارات من المرور احتجاجا على اختفاء فتاة اثناء ذهابها لشراء بعض مستلزمات المنزل.

وكان اللواء “محمد كمال جلال” مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطاراً من “اللواء على أبوزيد” مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من أسرة نادية عثمان عبدالسلام 18 سنة ومقيمة بقرية كفر ابو شحاتة، دائرة مركز منياالقمح، مفاده خروجها لشراء بعض مستلزمات المنزل وانها لم تعد حتى الان، وقام الأهالي بإحداث حالة من الشلل المروري التام، لحين قيام قوات الأمن بإعادة المخطوفة إلى ذويها، مما دفع قيادات المرور للقيام بتحويل الطريق عبر القرى المجاورة والطرق الفرعية، للسيطرة على الموقف لمنع تكدس السيارات على الطريق.
وعلى الفور انتقل الرائد “محمد الحسينى”رئيس مباحث مركز شرطة منيا القمح، في محاولة منه لتهدئة المواطنين وإعادة فتح الطريق، ووعد الأهالي بإعادتها خلال مدة أقصاها 24 ساعة، وقام الاهالي بفتح الطريق وتسيير الحركة المرورية.
تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق باشراف المستشار أحمد دعبس المحامى العام الأول لنيابات جنوب الشرقية.
المصدر \ الوفد

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى