أخبار الرياضة

قناة مفتوحة تذيع مباراة الأهلي والوداد مجانًا وهذا ترددها

الأهلي والوداد

أعلنت الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين إذاعة مباراة الأهلي والوداد في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا إياب على إحدى القنوات المفتوحة المجانية.

وكان الأهلي التقي الوداد البيضاوي المغربي في لقاء الذهاب على ملعب محمد الفاتح وانتهى اللقاء بنتيجة 2 صفر للأحمر.

وأحرز أهداف الأهلي كلًا من علي معلول وكذلك محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق.

تردد قناة مباراة الأهلي والوداد

وأصدرت الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين، قرارا بإذاعة مباراة الإياب بين النادي الاهلي المصري والوداد المغربي.

وذلك على التردد الأرضي لقناة on time، وذلك ضمن مبارايات الدور قبل النهائي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر إقامة المباراة يوم الجمعة المقبل.

تردد قناة أون تايم سبورتس 1 و 2

تايم سبورت 11449 UHF32 نايل سات H 27500.

اسم القناة على النايل سات التردد الفضائي التردد الأرضي القمر الصناعي معامل الاستقطاب معامل الترميز.

خطوات استقبال قناة تايم سبورت ON Time Sports live

يتم استقبال القناة إما عن طريق، إريال أو عن طريق جهاز استقبال داخلي أو خارجي، يتم توصيل الإريال بالتلفزيون.

إلغاء توصيله بالريسفير، ثم ضبط إعدادات التلفاز لاستقبال البث.

وتقدم قناة تايم سبورت، نخبة كبيرة من البرامج المميزة عبر تردد قناة أون سبورت الجديد 2020 من أحل تغطية كافة الأحدث الرياضية على مستوى العالم ولبس داخل مصر فقط، مستفيدة في ذلك من وجود نخبة الإعلاميين في العالم العربي.

وفي سياق آخر، كشف تقرير، أن الاتحاد الأفريقي الكاف قد وصل إلى تأجيل مباراة الإياب بين الزمالك والرجاء المغربي، بسبب ظهور إصابات كورونا بين لاعبين فريق الرجاء.

وكان من المقرر إقامة مباراة الزمالك والرجاء يوم السبت المقبل، ضمن مباريات إياب دور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

قرارات مجلس إدارة الأهلي

تكليف طارق قنديل عضو مجلس الإدارة بالإشراف على إعداد المقترحات وجدول الأعمال والكتيب الخاصة بالجمعية العمومية العادية المقرر انعقادها يومي 27 و28 من شهر نوفمبر المقبل .

والتي استعرض المجلس جدول أعمالها على أن يتم الإعلان عنها في الصحف الرسمية يوم 31 أكتوبر وفقا للائحة.

تشكيل لجنة برئاسة محمد سراج الدين عضو المجلس والمستشار الهندسي للإشراف على إنشاء جراج بفرع النادي بمدينة نصر على مساحة 33 ألف متر لخدمة الأعضاء.

ترشيح حنان الزيني مسؤول اللوائح والتراخيص للحصول على أول دبلومة في المنازعات والعقود والتحكيم الرياضي من الاتحاد الدولي لكرة القدم بالتعاون مع المحكمة الرياضية وفيفا.

ومن المتوقع الانتهاء من المرحلة الأولى التي تبلغ 70% من الإنشاءات الخاصة بالفرع في يوليو 2021 وبناء عليه قرر مجلس الإدارة إصدار بطاقات عضوية مؤقتة تمكن أعضاء فرع التجمع الخامس من دخول الأفرع المختلفة.

بتذاكر مخفضة بنسبة تخفيض ٥٠%، مع استمرار العمل بقرار المجلس السابق الخاص بالسماح لأبناء فرع التجمع بالاشتراك في الأكاديميات المختلفة بنفس رسوم أعضاء النادي، والسماح بدخولهم بالمجان مع ذويهم بمجرد إبراز إيصال الاشتراك.

وتُقام مباريات دوري أبطال أفريقيا خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، وسط الالتزام بالقواعد الصحية والإجراءات الوقائية الصارمة؛ لتجنب الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد كوفيد-19.

وتُعد مباراة الأهلي والوداد لقاءً مصيريًا، إذ سيتحدد من خلاله المتأهل لنهائي دوري ابطال افريقيا 2020، ومن ثم الصراع على التتويج باللقب الأفريقي هذا العام.

موعد مباراة الأهلى القادمة

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلى القادمة أمام الوداد فى إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم الجمعة المقبل 23 أكتوبر، على استاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة

وسيتم إذاعة مباراة الأهلي القادمة أمام الوداد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على قناة beIN Sports HD 7

وكان الأهلي قد حقق فوزًا ثمينًا على الوداد بثنائية نظيفة، في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، سجلهما محمد مجدي قفشة في الدقيقة 4، وعلي معلول في الدقيقة 62 من ركلة جزاء في الشوط الثاني.

ولذلك يرغب بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، في قيادة الفريق نحو تكرار الفوز على الوداد في مباراة الإياب، من أجل التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا 2020، مستغلًا عامل الأرض، محاولة لحسم اللقب لصالحه هذا الموسم.

ويرغب في تحقيق نتيجة إيجابية، وتعويض هزيمته أمام الأهلي، في محاولة للتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا.

https://youtu.be/AvAJHfOcqik

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى