أخبار العالم

موعد مباراة الأهلي والحرس الوطني والقناة الناقلة

موعد مباراة الأهلي والحرس الوطني
موعد مباراة الأهلي والحرس الوطني

موعد مباراة الأهلي والحرس الوطني .. يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع مضيفه فريق الحرس الوطني بطل النيجر فى تمام الساعة الساعة السادسة من مساء اليوم السبت على ملعب الأهلىwe بالسلام في إياب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي والحرس الوطني

ويدخل الفريق الأحمر بقيادة مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى مباراة اليوم أمام الحرس الوطني بحثًا عن تحقيق الفوز على حساب بطل النيجر من أجل التأهل إلى دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا التى يحمل الأهلي لقبها في آخر عامين.

ويحتاج الأهلى الى التعادل بنتيجة 0/0 أو الفوز بأي نتيجة فى مباراة اليوم من أجل التأهل إلى دور المجموعات، وذلك بعد تعادله في لقاء الذهاب بنتيجة 1/1 في المباراة التى أقيمت على ملعب الجنرال سينى كونتشى بالنيجر يوم السبت الماضي.

وعلى الجانب الآخر، يدخل فريق الحرس الوطنى بطل النيجر مباراة اليوم أمام الأهلى بحثا عن تحقيق الفوز والصعود إلى دور المجموعات على حساب بطل افريقيا، حيث يحتاج إلى التعادل بأكثر من هدف أو الفوز بأي نتيجة من أجل تحقيق كبرى مفاجآت البطولة الأفريقية بإخراج بطل القارة فى آخر نسختين من دور الـ 32.

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن قائمة الفريق استعدادًا لمباراة الإياب فى دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا أمام فريق الحرس الوطني بطل النيجر، والمقرر إقامتها في السادسة مساء اليوم السبت على ملعب الأهلي we السلام.

قائمة الأهلى أمام بطل النيجر

وضمت القائمة ٢٢ لاعبًا، هم: علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف ووليد سليمان ٠وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وعمرو السولية ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر وأحمد نبيل كوكا ومحمد هاني.

معسكر مغلق للأهلى استعدادا لمواجهة بطل النيجر

ودخل الأهلي معسكرًا مغلقًا عقب خوض المران الرئيسي، الذي أقيم على ملعب التتش بالجزيرة مساء أمس، استعدادًا للمباراة، التي يسعى خلالها لحسم التأهل إلى دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، بعد انتهاء مباراة الذهاب في النيجر بالتعادل الإيجابي 1-1.

تفاصيل الاجتماع الفنى لمباراة الأهلى والحرس الوطني

وكان الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والحرس الوطني قد عقد أمس بمقر النادي بالجزيرة، بحضور كل من: سمير عدلي المدير الإداري، وأحمد فوزي ووائل محمد إداريي الفريق عن الأهلي، كما حضر مسئولو فريق الحرس الوطني ومراقب المباراة أمير عبدي حسن من الصومال، والدكتور محمد سلطان المراقب الطبي.

ومن المقرر أن يرتدي الأهلي الزي التقليدي والمكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، على أن يرتدى حارس المرمى الطاقم الأصفر، فيما يرتدي فريق الحرس الوطني الزي الأزرق، ويرتدي حارس مرمى بطل النيجر الطاقم الفسفوري، وفقًا لما أسفر عنه الاجتماع.

وتم خلال الاجتماع الاتفاق على كافة التفاصيل التنظيمية المتعلقة بالمباراة وموعد وصول الفريقين قبل المباراة بساعة ونصف الساعة، مع تطبيق الإجراءات الاحترازية.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى