أخبار الرياضة

قناة مجانية تنقل مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم

مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

ينتظر عشاق كرة القدم المحلية والعربية والعالمية يوما مليا بالمنافسة والتشويق اليوم الجمعة, بعد عودة الحياة للساحرة المستديرة في العالم بعد أن تم توقف المباريات لفترة كبيرة, بسبب تفشى الوباء.

ويشهد اليوم الجمعة الموافق 14 أغسطس 2020, ثلاث مباريات عالمية مهمه في الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة, منها مباراة مشفرة بين نادى برشلونه وبايرن ميونيخ في الربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

يلتقى الفريقين في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة أما عن القناة الناقلة للمباراة, تذاع أحداث المباراة عبر مجموعة قنوات bein sports hd 1 وبتعليق المعلق حفيظ دراجي.

حصلت قناة عربية على حقوق أذاعه مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ, وهى قناة ليبيا الرياضية المفتوحة على قمر النايل سات, أما عن تردد القناة هو كالاتي :

القمر الصناعة : النايل سات

تردد القناة : 11766 افقي

معدل الترميز :2750

يذكر أيضا أن هذه المباراة لن تكون سهله سواء على برشلونه أو على البايرن, لان الأول يسعى إلى التتويج باللقب واعتلاء منصات التتويج بعد أن تغيب عنها 5 سنوات, ولكن البايرن يعتبر في احسن حالاته بعد أن حصد لقب الدوري وتوج بكأس ألمانيا.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى