أخبار الرياضة

قناة فرنسية: برشلونة يراقب صلاح لضمه في صيف 2019 لخلافة ميسي

 

الشرطة البريطانية تُحقق مع محمد صلاح
الشرطة البريطانية تُحقق مع محمد صلاح

 

أكد تقارير إعلامية فرنسية على أن مسؤولي نادي برشلونة الإسباني وضعوا محمد صلاح لاعب ليفربول تحت المراقبة في الفترة الحالية تمهيدًا لضمه في المستقبل.

قناة كانال بلس الفرنسية، أكدت على أن إدارة نادي برشلونة تبحث حاليًا عن “ميسي الجديد” من أجل التعاقد معه في ظل تقدم الأرجنتيني في العمر.

وأوضحت القناة في تقرير نشرته عبر موقعها الرسمي، بأن محمد صلاح يعد هو الخيار الأقرب لإدارة الفريق الكتالوني، مما أدى لوضعه تحت المتابعة تمهيدًا للتعاقد معه في صيف 2019.

وقدم محمد صلاح أداء مميز مع ليفربول في الموسم الماضي، حيث قاده لنهائي دوري أبطال أوروبا، إلى جانب تتويجه بجائزة هداف الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

شددت الصحيفة على أن إدارة برشلونة مستعدة لدفع مبلغ يصل إلى 250 مليون يورو من أجل التعاقد مع ما وصفته بميسي الجديد، والذي قد يكون محمد صلاح.

الجدير بالذكر أن تعاقد صلاح مع ليفربول يمتد حتى يونيو 2023، بعدما مدد اللاعب تعاقده مع الفريق عقب نهاية مباريات كأس العالم 2018 بروسيا.

المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى