أخبار الرياضة

قنوات مفتوحة ناقلة لمباراة نهائي دوري أبطال أوروبا

نهائي دوري أبطال أوروبا
نهائي دوري أبطال أوروبا

 

كتب | أحمد الدويري

يتأهب عشاق ومحبي الساحرة المستديرة حول العالم لمتابعة أحداث مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 بين ليفربول وريال مدريد مساء يوم السبت، وذلك على أرضية الملعب الأوليمبي بمدينة كييف الأوكرانية في مباراة لن تكون سهلة على كلا الفريقين.

قنوات مفتوحة ناقلة لمباراة نهائي دوري أبطال أوروبا

وهناك بعض القنوات المجانية التي من المقرر نقلها لأحداث مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وليفربول الإنجليزي، على الهواء مباشرة أمسية السبت الموافق السادس والعشرين من مايو الجاري، كما أن المباراة ستكون منقولة من خلال قنوات bein SPORTS والتي ستقوم بنقلها باللغة العربية.

من المقرر أن تقوم قناة ZDF الألمانية بنقل أحداث مباراة نهائي دوري الأبطال بين ليفربول والريال سهرة السبت، حيث أعلنت القناة عبر موقعها على شبكة الإنترنت عن نقلها لنهائي دوري أبطال أوروبا، القناة الألمانية تبث من خلال القمر الصناعي Astra من خلال تردد 11362 أفقي وبمعدل ترميز 22000، ومعامل تصحيح الخطأ 3/4.

قامت القناة الإثيوبية ETV بنقل مباريات يوم الأربعاء هذا الموسم عبر شاشتها على الهواء مباشرة، بالإضافة إلى نقلها لملخصات البطولات الأوروبية، القناة الأثيوبية من المتوقع نقلها لنهائي بطولة دوري أبطال أوروبا بين الريال وليفربول مساء السبت القادم، وتبث هذه القناة من خلال القمر الصناعي نايل سات بتردد 11512 أفقي وبمعدل ترميز 27500.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى