أخبار الشرقية

المجلس القومي المرأة بالشرقية يعلن عن برنامج تدريبي في ريادة الأعمال‏

المجلس القومي للمرأة
كتبت  | عبير محسن
ايمانا باهمية دور المرأة فى المجتمع ودور المجلس القومى في تمكينها اقتصادياً واجتماعياً وسياسياً من خلال رسم السياسات وتبني برامج تعمل على تمكين المرأة في هذه المجالات بدأ المجلس القومى للمرأة في تنفيذ برنامج تدريبي ” لرفع مهارات المرأة في مجال ريادة الأعمال المجتمعية”.

ولقد أوضحت مقررة فرع المجلس القومى للمرأه الدكتورة« فاطمة الشربينى» ان البرنامج سوف يتم تنفيذه بمقر الفرع بالزقازيق من خلال دورتين فى خلال الفترة من العاشر إلى الثاني عشر من إبريل على ان يستفيد منه 60 سيدة من مختلف قرى ومراكز المحافظه بالشرقيه.
واشارت  إلى أن البرنامج يعد خطوة على طريق تحقيق التمكين الاقتصادي للمرأة لقدرته على العمل على رفع مستوى تشغيل الاناث ورفع مستواهن المهني والاحترافي وتمكينهن من مواجهة ندرة فرص التشغيل ونقص المهارات وعدم امتلاك أو التحكم في موارد الإنتاج، ويستهدف السيدات والفتيات من مختلف الأعمار من الراغبات في تنمية مهاراتهن ريادة الاعمال وتنفيذ المشروعات الصغيرة.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى